رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الشورى البحريني يهنّئ الملك بالذكرى 26 لتأسيس الحرس الوطني

نشر
الأمصار

رفع علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى البحريني، أجمل التهاني وأطيب التبريكات، إلى ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وذلك بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لتأسيس الحرس الوطني، معرباً معاليه عن الفخر والاعتزاز بالمكانة المرموقة التي وصل إليها الحرس الوطني، والجاهزية والكفاءة العسكرية العالية بفضل نهج وتوجيهاته، ونتاج دعمه لجهاز الحرس الوطني.

علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى البحريني

وأكد رئيس مجلس الشورى البحريني، أن الحرس الوطني يضطلع بدورٍ مهم وحيوي في الدفاع عن أمن مملكة البحرين، وحمايتها وسلامة أراضيها، وحماية مقدراتها ومكتسباتها، سائلًا المولى عزّ وجل أن يعيد على جلالة الملك المعظّم هذه المناسبة الوطنية العزيزة بالخير والعزة، وعلى الوطن الغالي بالمزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.

وهنّأ رئيس مجلس الشورى البحريني، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني، و نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بهذه المناسبة الوطنية، مستذكرًا معاليه بكل الفخر والاعتزاز، الجهود الطيبة التي يبذلها سموّه الكريم، والعمل من أجل مواصلة نهضة الوطن وتقدمه، ومساندة سموّه للحرس الوطني لأداء دوره المحوري والهام في الدفاع عن مملكة البحرين وحمايتها، والمحافظة على أمنها وسلامة أراضيها، داعيًا المولى عزّ وجل أن يحفظ سموّه ويرعاكم، وأن يسدد على طريق الخير خطاه.

وتقدم رئيس مجلس الشورى البحريني، بأسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات، إلى الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لتأسيس الحرس الوطني، مشيدًا معاليه بدعم ومتابعة سموّه الكريم لجهاز الحرس الوطني لضمان تطوره وتقدمه، وجاهزيته العالية في الحفاظ على أمن الوطن الغالي والذَود عن مقدراته ومكتسباته، في ظل قيادة راشيدة، سائلًا المولى عزّ وجل أن يحفظ سموّه ويرعاكم، وأن يسدد على طريق الخير خطاه لمواصلة هذه المسيرة المباركة في سبيل خير وعزة ونماء الوطن الغالي.

أخبار أخرى..

البحرين تُدين الهجوم الإرهابي وسط الصومال

أدانت البحرين بشدة الهجوم الإرهابي بسيارتين مفخختين في بلدة محاس بإقليم هيران وسط الصومال، مما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص وتدمير في المباني المحيطة.

وأعربت وزارة الخارجية البحرينية عن خالص التعازي والمواساة لأسر وذوي الضحايا وللحكومة والشعب الصومالي، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

وأكدت البحرين موقفها الداعم للصومال في حربها ضد الإرهاب، وجهودها لتحقيق الأمن والاستقرار.