رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار اليوم في مصر الجمعة 6 يناير 2023

نشر
سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم في مصر

ارتفع سعر الدولار اليوم في مصر في مستهل تعاملات الجمعة 6 يناير 2023 في البنوك وشركات الصرافة، مع الإقبال على شهادة ادخار بعائد 25%.

وتراجعت العملة المصرية أمس الخميس نحو 2.3% مقابل الدولار، وقال مصرفيين إن التداول كان ضعيفا والطلب على الدولار كان مرتفعا بعد ثالث انخفاض فعلي لقيمة الجنيه في أقل من عام.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

ارتفع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، اليوم الجمعة في البنك الأهلي المصري، إلى 27.05 جنيه للشراء، و27.1 جنيه للبيع، مقابل، 26.25 جنيه للشراء، و26.30 جنيه للبيع، أمس الخميس.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

قفز سعر صرف الدولار في مستهل التعاملات بنك مصر اليوم إلى 27.05 جنيه للشراء، و27.1 جنيه للبيع، مقابل، 26.25 جنيه للشراء، و26.30 جنيه للبيع، أمس الخميس.

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي (cib)

صعد سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك التجاري الدولي (cib) إلى 27 جنيها للشراء، و27.1 جنيه للبيع، مقابل، 26.30 جنيه للشراء، و26.40 جنيه للبيع، أمس الخميس.

سعر الدولار اليوم في مصر

قفز سعر الدولار الأمريكي وفقا لبيانات البنك المركزي المصري إلى 27.07 جنيه للشراء، و27.16 جنيه للبيع، مقابل، 26.38 جنيه للشراء، و26.7 جنيه للبيع، مقابل، أمس.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

بلغ سعر الدولار مقابل الجنيه في مصر اليوم الجمعة لدى تجار السوق السوداء نحو 30.5 جنيه.

يأتي ارتفاع الدولار مجددا في مصر بينما تتزايد الحيرة في الأسواق حول السقف الذي ينتظر أن يتوقف عنده الصعود المتتالي للعملة الخضراء.

تتحرك الحكومة المصرية بشكل جاد لضبط سوق العملات، والسيطرة على السوق الموازية التي يباع فيها الدولار مقابل الجنيه بأعلى من السعر الرسمي.

 

أخبار أخرى…

مصر.. 71.4 مليون جنيه لتوفير بيوت بسيناء والوادي الجديد ومطروح

تحاول جمهورية مصر العربية، إنشاء الإسكان البدوي والريفي، وذلك في إطار تحقيق هدف الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان وزيادة عدد الوحدات السكنية لكافة الشرائح الاجتماعية، ولاسيما محدودي الدخل.

ووجهت مصر، حوالي 71.4 مليون جنيه لتوفير بيوت بدوية ومنها، مشروع توفير الإسكان البدوي بشمال ووسط وجنوب سيناء، وإنشاء وحدات سكنية بالوادي الجديد ومطروح، حسبما تفيد خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية المقدمة من وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد ووافق عليها البرلمان بغرفتيه ( النواب، الشيوخ).