رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تصريحات ميسي قبل المشاركة مع باريس سان جيرمان

نشر
الأمصار

تحدث ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين المتوج بلقب كأس العالم الماضية عقب انتظامه في تدريبات باريس سان جيرمان اليوم استعداداً لاستئناف ما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

وقال ليونيل ميسي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أود أن أشكر الجميع على الاستقبال الذي تلقيته، من جميع العاملين وزملائي في الفريق والطاقم الفني، أنا سعيد، وسأستعد للمواعيد المقبلة. "

وشدد ليونيل ميسي: "سأستعد بدنيا، وأتدرب جيدًا، وأجد الإيقاع حتى أكون جاهزًا عندما يقرر الطاقم الفني أنه يمكنني اللعب."

وحظى ميسي باستقبال حار وانهالت عليه التهاني وأقام له زملائه في الفريق الباريسي ممر شرفي فور وصوله إلى مقر تدريبات فريقه باريس سان جيرمان قبل المشاركة مع زملائه في التدريبات صباح اليوم.

ميسي يعود إلى تدريبات باريس 

 

وعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تدريبات فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي للمرة الأولى بعد تتويجه بلقب كأس العالم 2022، وحقق ليونيل ميسي حلمه مع منتخب الأرجنتين خلال عام 2022، بعد أن قاد التانجو لحصد لقب كأس العالم 2022 وللمرة الثالثة في تاريخ بلاده مع المسابقة.

ونشر الحساب الرسمي لفريق باريس سان جيرمان فيديو عودة ميسي إلى تدريبات النادي الباريسي، وعلق عليها ليو ميسي يعود إلى مركز التدريب هذا الصباح بعد تتويجه بكأس العالم.

وأنهى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي احتفالاته بالتتويج مع منتخب التانجو بكأس العالم 2022 التي أقيمت مؤخر في قطر، بعد الفوز يوم 18 ديسمبر الماضي بالعودة اليوم إلى تدريبات فر يقه وهو اخر المحترفين الذين لحقوا بفريق العاصمة الفرنسية.

 

غياب ميسي ونيمار عن مباراة باريس سان جيرمان في الكأس

كشف كريستوف جالتييه المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن غياب الثنائي نيمار وليونيل ميسي عن مباراة شاتورو بكأس فرنسا.

ميسي عاد مؤخرًا إلى باريس بعد فوزه مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم قطر 2022، بينما تواجد نيمار كذلك مع الفريق الفرنسي بعد خروج البرازيل من دور الثمانية للمونديال، وحصل على بطاقة حمراء أمام ستراسبورج بالدوري.

وقال جالتييه في المؤتمر الصحفي لمواجهة شاتورو:"ليو تدرب أمس واليوم، ولكنه لن يلعب غدًا وسنحاول التأكد من جاهزيته لخوض المباراة التالية، سنقوم بتقييم موقفه بشكل كامل للتأكد من عودته في الوقت المناسب".

وأما عن نيمار:"خططنا لغيابه مثل باقي المشاركين في كأس العالم، وسنتركه يتعافى بشكل كامل من إصابته بالتواء في الكاحل".

ويطمح باريس في عبور دور الـ64 من كأس فرنسا، ليداوي جراحه بعد السقوط 3/1 في الدوري الفرنسي، وسيخوض اللقاء أمام الفريق الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة قبل استضافة أنجيه بالدوري يوم الأربعاء القادم.