رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حبس منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ في قضية إحراز مخدرات

نشر
الأمصار

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الخميس، بحبس الفنانة منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ في قضية اتهامها بإحراز الحشيش بقصد التعاطي.

وغرمت المحكمة المتهمة 10 آلاف جنيه عن التهمة المسندة إليها.

صدر القرار برئاسة المستشار سرور محمد أحمد، وعضوية المستشارين السعيد أحمد عبده، ومحمد مصطفى.

وطالبت النيابة العامة المحكمة بتطبيق أقصى العقوبة على منة شلبي، فيما دفع محاميها الدكتور محمد بهاء أبو شقة ببطلان تفتيش موكلته لاختفائها لمدة 41 دقيقة عن الكاميرات وتفتيشها دون حضورها.

وأحالت النيابة العامة منة شلبي إلى محكمة الجنايات بعد أن تم ضبطها في مطار القاهرة وبحوزتها كمية من المخدرات في حقيبتها خلال عودتها من إحدى البلاد الأجنبية.

وأحالت النيابة العامة، "منة شلبي" إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات في ختام التحقيقات التي أجريت معها، حيث أسندت إليها الاتهام بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وأخلت النيابة العامة في وقت سابق، سبيل منة شلبي بضمان مالي (كفالة) قدره 50 ألف جنيه على ذمة التحقيقات، بعد ضبطها بمطار القاهرة لدى عودتها من الخارج في غضون شهر نوفمبر الماضي، حيث عثر بحوزتها على المواد المخدرة التي أحيلت على أثرها إلى المحاكمة الجنائية في ختام التحقيقات.

أخبار أخرى..

جيمس كاميرون عن الجزء الثانى من Avatar: أعددت المائدة قبل تقديم الوجبة

رغم أنهم معروفون بسكان باندورا المسالمين، لكن المخرج جيمس كاميرون يستعد لإظهار جانب مختلف من مجتمع Na'vi في الجزء الثالث من سلسلة Avatar، حيث أكد كاميرون مخرج الفيلم في حديثه لـ 20 Minutes عن نواياه لتقديم مجتمعات جديدة إلى السلسلة وعرض الجانب المظلم من Na'vi.

وقال كاميرون ، وفقًا لـ Total Film ، " الفيلم التالي سيعرض ثقافات مختلفة عن تلك التي عرضتها بالفعل.. أريد أن أظهر Na'vi من زاوية أخرى لأنني حتى الآن ، أظهرت جوانبها الجيدة فقط ".

وأضاف كاميرون "سوف نستكشف عوالم جديدة ، بينما نواصل قصة الشخصيات الرئيسية.. أستطيع أن أقول إن الأجزاء الأخيرة ستكون الأفضل. الجزء الأول والثانى كانا المقدمة وطريقة لإعداد المائدة قبل تقديم الوجبة"

جيمس كاميرون  يطلب من مات ديمون تخطى الندم على رفضه الدور
وعلي جانب آخر رد المخرج العالمى جيمس كاميرون على خبر رفض النجم العالمى مات ديمون الدور الرئيسى فى فيلم أفاتار 2009، مشيرًا إلى أنه خسر صفقة بأرباح تصل الى 250 مليون دولار.