رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونيخ يسعى للتعاقد مع دالي بليند لاعب أياكس السابق

نشر
دالي بليند
دالي بليند

كشف تقرير صحفي، عن اقتراب بايرن ميونخ من إبرام صفقة هولندية خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وبحسب صحيفة "تيليجراف" الهولندية، فإن بايرن ميونخ يستعد للتعاقد مع دالي بليند مدافع أياكس أمستردام الهولندي السابق، وتم الاتفاق مع اللاعب.

وأضافت الصحيفة: "تم حجز الفحص الطبي، وعقد بليند سيمتد مع بايرن ميونخ حتى شهر يونيو/حزيران المقبل".

وكان عقد بليند مع أياكس ينتهي بنهاية الموسم الحالي، لكن تم الاتفاق على إنهاء العقد مبكرا من أجل مساعدة اللاعب على إيجاد ناد جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وشارك بليند في 300 مباراة مع أياكس وتوج بلقب الدوري سبع مرات، ليصبح ثالث أكثر اللاعبين فوزا بلقب الدوري المحلي مع الفريق، خلف يوهان كرويف وسياك سفارت، وكلاهما حصد اللقب 8 مرات.

 وخاض بليند 13 من أصل 14 مباراة لأياكس هذا الموسم، وفي الإجمالي شارك في 11 مباراة كأساسي.

بايرن ميونيخ يسعى للتعاقد مع بديل نوير:

اقترب بايرن ميونخ من إبرام صفقته المنتظرة، عبر التعاقد مع حارس مرمى، يعوض به غياب مانويل نوير حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

وكثف بايرن، جهوده طوال الأسابيع الماضية من أجل الظفر بتوقيع أحد الحراس المميزين، لسد الثغرة التي خلفتها إصابة نوير بكسر أثناء التزلج في العطلة.

وكشفت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" عن توصل بايرن ميونخ لاتفاق شفهي مع يان سومير حارس بوروسيا مونشنجلادباخ، لضمه في الشهر الجاري.

ومن المتوقع حصول بايرن ميونخ على توقيع سومير البالغ من العمر 34 عاما، حتى صيف 2025، مما يعني استمراره لعامين ونصف على الأقل.

يأتي ذلك بعدما فقد بطل ألمانيا، الأمل في استعادة حارسه ألكسندر نوبل، المعار إلى موناكو، بعدما رفض العودة للفريق البافاري كحل مؤقت.

وفي الوقت ذاته، فإن مونشنجلادباخ قد يعطل إجراءات الصفقة بسبب حاجته للعثور على بديل لسومير، وهو ما لم يجده حتى الآن.

ويسعى بايرن لإنجاز الصفقة في الساعات المقبلة، لضمان تواجد الحارس السويسري مع بعثة الفريق المسافرة إلى الدوحة، لإقامة معسكر شتوي قصير.