رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العربي يلاقي الأهلي في دوري نجوم قطر

نشر
الأمصار

يسعى العربي للحفاظ على صدارة دوري نجوم قطر، وذلك في مواجهته مع الأهلي مساء اليوم الخميس، بستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، في إطار مباريات الجولة الثامنة من المسابقة.

العربي يحتل قمة الدوري برصيد 16 نقطة ويسعى للحفاظ على موقعه بالصدارة، في ظل مطاردة أكثر من منافس له .

ورغم إصابة مهاجم الفريق عبدالعزيز الأنصاري، إلا أن يونس علي مدرب الفريق يعول على مجموعة بارزة من اللاعبين على رأسهم الدولي التونسي يوسف المساكني، فضلا عن الدولي السوري عمر السومة، إلى جانب رافينيا ألكنتارا المنتقل لصفوفه في سبتمبر الماضي، بالاضافة إلى الأيسلندي أرون جونارسون.

أما الأهلي صاحب المركز الخامس برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن الغرافة الرابع، فمن المؤكد أن مدربه المونتونيجري نيبوشا سيعمل على تحقيق هدفه من المواجهة من خلال السعي للفوز بالنقاط الكاملة.

وعانى الأهلي من كثرة التعادلات حيث يسعى زملاء عبد الرشيد إبراهيم لتحقيق الانتصار الثالث هذا الموسم.

وفي المباراة الثانية، يسعى الريان لتحقيق انتصاره الأول في الدوري هذا الموسم عندما يواجه السيلية، وتعويض البداية السيئة جدا للفريق، التي وضعته في ذيل الجدول برصيد نقطة واحدة.

على الجانب الآخر، لا يعد حال السيلية أفضل كثيرا من الريان، ويحتل الفريق المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخمس هزائم.

ويسعى التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية لتعويض النتائج السلبية والتقدم في الترتيب.

نيبوشا مدرب الأهلي: لن نتأثر بتوقف الدوري

شدد نيبوشا يوفوفيتش، مدرب الأهلي، على أهمية مباراة فريقه أمام العربي، ضمن منافسات الجولة 8 من دوري نجوم القطري.

وقال نيبوشا، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "ثقتي كبيرة في لاعبي الأهلي على تحقيق على تحقيق النجاح في الفترة المقبلة، خصوصا أن الدوري سيكون محل متابعة العالم بعد النجاح الكبير الذي تحقق بتنظيم كأس العالم 2022، بطريقة لا مثيل لها في تاريخ اللعبة".

وأضاف: "جاهزون لتقديم أفضل مستوى في مواجهة العربي، من أجل إسعاد جماهيرنا بمستوى فني، ونحترم الخصم كفريق كبير لديه لاعبين جيدين، ولكن بالمقابل لدينا مجموعة مميزة ورائعة من اللاعبين الذين يتطلعون لتقديم أفضل مردود لهم".

وأوضح أنه ليس قلقا من تأثير فترة التوقف على أداء الفريق بدنيا وفنيا، وأنه بمقدور الفريق العودة القوية وتقديم المستوى الذي يليق بطموحات النادي داعيا جماهير الأهلي لمساندة الفريق، في المباراة وتقديم الدعم المعنوي للاعبين.

من جانبه، قال عبد الرشيد إبراهيم، نجم نادي الأهلي، "سنحاول تقديم أفضل ما لدينا لتحقيق نتيجة إيجابية، وندرك جيدا ما ينتظرنا في الملعب أمام متصدر الدوري".

وأضاف: "حضرنا جيدا خلال الفترة الماضية، بما أن فترة التوقف كان تطلب منا بذل جهد أكبر".

وعن طموحاتهم هذا الموسم، قال: "نطمح للتقدم في المراكز، والعمل على جمع أكبر عدد ممكن من النقاط، صحيح المهمة لن تكون سهلة بداية من مباراة العربي، لكن الجميع يبذل مجهودات من أجل تحقيق ذلك".