رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية في الدوري المصري

نشر
الأمصار

أعلن الجهاز الفني بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الداخلية غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة 12 للدوري الممتاز، والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وشهدت القائمة استبعاد قائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لأسباب فنية.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد "دونجا" - إمام عاشور -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري.

وشهدت القائمة استبعاد يوسف أسامة، ويوسف أوباما، ومحمود شيكابالا، ومحمد نديم، وإبراهيما نداي، ومحمود الونش.

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.

الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدوري، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة في موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد "زيزو" بلقب هداف الدوري المصري برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدي مهاجم سموحة السابق، والذي انتقل في الموسم الجديد إلى النادي المصري.

 رسالة ساخرة من أسوان بعد الفوز على الزمالك في الدوري المصري

ووجهت الصفحة الرسمية لنادي أسوان عبر موقع فيس بوك، رسالة ساخرة بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1 في الجولة الحادية عشر للدوري المصري.

ونشرت صفحة أسوان، صورة لقطار يغادر محطة سكة حديد أسوان، وعليه شعار الزمالك، ومكتوب عليها " قطار الجولة رقم 11 المتوجه إلى القاهرة يصل الآن على رصيف رقم 2.. فلتصحبكم السلامة".

وجاءت رسالة أسوان، في إشارة إلى وصول قطار من القاهرة، قام مسئولو الزمالك باستئجاره لنقل جماهير الفريق إلى محافظة أسوان لمساندة الفريق الأبيض.