رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعثة منتخب قطر تصل البصرة للمشاركة في خليجي 25

نشر
الأمصار

وصلت بعثة المنتخب القطري، مساء اليوم الأربعاء إلى البصرة للمشاركة في بطولة "خليجي 25"، التي تنطلق غدا الجمعة وتستمر منافساتها حتى 19 يناير الجاري.

ورافق بعثة العنابي سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والخليجي، وكان في استقباله بمطار البصرة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال وعدد من أعضاء الاتحاد واللجنة المنظمة، وتم استقبال اللاعبين بالورود.

وكان البرتغالي برونو ميجيل بينيرو، المدير الفني للمنتخب القطري، قد أعلن عن القائمة النهائية التي ستخوض غمار النسخة الـ25 من كأس الخليج العربي.

وضمت القائمة 23 لاعبا، وهم:

"مشعل برشم، طارق سلمان، مصطفى مشعل، محمد وعد، يوسف عبدالرزاق، هاشم علي، سالم الهاجري، علي أسد (السد)، إسماعيل محمد، شهاب الليثي، محمد عماد، دياب هارون وعاصم مادبو (الدحيل)".

"نايف الحضرمي، تميم منصور مفتاح (الريان)، همام الأمين، عمرو سراج، أحمد علاء (الغرافة)، أحمد فاضل، خالد منير وحازم أحمد (الوكرة)، محمود أبو ندى وجاسم جابر (العربي)".

وشهدت القائمة غياب مهاجم الدحيل وصاحب الهدف المونديالي محمد مونتاري، بداعي الإصابة.

في سياق متصل، ظهرت مدينة البصرة العراقية في أبهى صورها، تحضيرا لاستضافة بطولة كأس الخليج، بداية من يوم الجمعة المقبل، وحتى 19 يناير الحالي، بمشاركة 8 منتخبات.

وتم الانتهاء من نصب معدات أجهزة تقنية الفيديو في ملعبي البصرة الدولي والميناء الأولمبي.

كما باشرت اللجنة المنظمة، عملية تزيين مقرات إقامة الوفود والملاعب بشعارات البطولة.

وظهرت تميمة النسخة رقم 25 لكأس الخليج، في شوارع مدينة البصرة، وأصبح "السندباد" أيقونة في جميع مداخل وساحات ثاني أكبر المدن العراقية.

وتم نصب شاشات عملاقة وأخرى متحركة في مناطق المشجعين حول ملعبي البصرة الدولي والميناء الأولمبي، بجانب تنظيم فعاليات ترفيهية وفنية مصاحبة للحدث الخليجي.