رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يعلن إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي

نشر
الأمصار

أعلن النادي الأهلي، إصابة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بقطع في الرباط الصليبي، ليتأكد بذلك غيابه عن منافسات كأس العالم للأندية 2023 بالمغرب.

وقد أثبتت الإشعة التي خضع لها كريم فؤاد جناح الأهلي، إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك أثر الاصطدام الذي تعرض له خلال لقاء بيراميدز الماضي، ولم يستطع استكمال المباراة بسبب الإصابة.

وجاءت الفحوصات الطبية الأولية التي أجراها كريم فؤاد عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وسوف يحتاج لفترة علاجية ما يقرب من 8 أشهر.

وقرر أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، خضوع اللاعب لفحوصات طبية جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تحديد طبيعة الإصابة بشكل دقيق، قبل اتخاذ الإجراءات اللازمة في علاج اللاعب.

وانضم كريم فؤاد إلى زميله، أكرم توفيق الذي تعرض هو الآخر قبل أقل من أسبوعين لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة وأجرى جراحة ناجحة في النمسا.

في سياق متصل، استعاد الأهلي نغمة الانتصارات بالفوز 3-0 على ضيفه بيراميدز، اليوم الإثنين، في الجولة 11 من عمر الدوري المصري، على ستاد القاهرة.

ولعب عمرو السولية دور البطولة في انتصار الأهلي، بعدما سجل ثنائية لصالح فريقه في الدقيقتين 19 و69، وأحرز أحمد سامي لاعب بيراميدز بالخطأ في مرماه في الدقيقة (90+3) بتحويله عرضية حسين الشحات في مرمى الشناوي.

وحقق الأهلي، الفوز الغائب منذ جولتين بعد تعادله مع سموحة ثم سيراميكا كليوباترا.

ورفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة مستعيدا صدارة الدوري المصري، بفارق 3 نقاط عن الزمالك الذي خسر أمام أسوان.

وتجمد رصيد بيراميدز عند 20 نقطة في المركز الرابع، بعد مباراة مثيرة أدارها الحكم البولندي شيمون مارتشينياك، الذي أدار نهائي مونديال 2022.

وسجل الأهلي هدف التقدم من جانب عمرو السولية بتسديدة صاروخية سكنت شباك أحمد الشناوي في الدقيقة 19.

ونجح الأهلي في تسجيل الهدف الثاني عن طريق عمرو السولية في الدقيقة 69 بضربة رأس متقنة مستغلا التمريرة المميزة من جانب حسين الشحات.

وأحرز الأهلي الهدف الثالث في الدقيقة (90+3) عن طريق أحمد سامي بالخطأ في مرماه، بعدما حول كرة عرضية من حسين الشحات ليخرج اللقاء بفوز الأهلي.