رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب الإمارات يتدرب على ملاعب المدينة الرياضية بالبصرة

نشر
منتخب الإمارات
منتخب الإمارات

أجرى منتخب الإمارات لكرة القدم، اليوم الأربعاء، ثالث حصصه التدريبية في الملاعب الفرعية التابعة للمدينة الرياضية في مدينة البصرة، استعدادا لمواجهته الأولى أمام المنتخب البحريني، السبت المقبل، لحساب المجموعة الثانية.

وشهدت تدريبات الأبيض، تواجد حشد من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة، والذين حرصوا على إجراء لقاءات مع الكادر الإداري للمنتخب.

وانحصرت تساؤلات ممثلي الإعلام، حول الاستعدادات والطموحات في البطولة، وانطباع أعضاء البعثة بالأجواء في مدينة البصرة العراقية، والتي تزينت شوارعها بأعلام الدول المشاركة وعبارات ترحيبية لجماهير الخليج.

وكان منتخب الإمارات، قد أدى مساء أمس، أولى حصصه التدريبية في مدينة البصرة، استعدادا لخوض غمار بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، والتي تنطلق الجمعة المقبل.

وتجرى تدريبات المنتخب الإماراتي الأول في العراق، على الملعب الفرعي للمدينة الرياضية، وتحت قيادة مدربه الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، وجهازه المعاون، وبمشاركة جميع اللاعبين.

ويذكر أن قائمة المنتخب الإماراتي المشاركة في كأس الخليج، تضم 23 لاعبا: علي خصيف، وخالد عيسى، وخالد السناني، وخليفة الحمادي، ووليد عباس، وخالد الهاشمي، وعبد السلام محمد، وخالد الظنحاني، وعبد العزيز هيكل، وبدر ناصر، وأحمد جميل، وفلاح وليد، وماجد راشد، وعبد الله رمضان، وماجد حسن، وخالد البلوشي، ومحمد عبد الباسط، وعلي صالح، وحارب عبد الله، ويحيى الغساني، وكايو كانيدو، وفابيو ليما، وسبيستيان تيجالي.

إقامة ورش عمل لحكام خليجي 25:

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل تحكيمية لمنتخب الإمارات، بحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وذلك في مقر إقامة البعثة في البصرة.

وتستضيف البصرة، منافسات خليجي 25 خلال الفترة من 6 وحتى 19 يناير/كانون ثان الحالي، بمشاركة 8 منتخبات. 

وأوضحت وكالة الأنباء الإماراتية، أن الورشة التي قدمها المحاضر الدولي إسماعيل الحافي، تناولت آخر التعليمات الخاصة بقانون كرة القدم والإجراءات التحكيمية التي سيتم اتباعها خلال البطولة، والتي تتضمن استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد.

وشهدت الورشة، استعراض وشرح عدد من الحالات التحكيمية والقرارات المتخذة بشأنها، منها حالات الطرد واحتساب ضربات الجزاء والمخالفات التي تستدعي تدخل تقنية الفيديو المساعد.