رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب قطر يشد الرحال إلى البصرة للمشاركة في خليجي 25.. صور

نشر
منتخب قطر
منتخب قطر

يتجه منتخب قطر بقيادة المدرب البرتغالي برونو ميجيل بينيرو، من العاصمة القطرية الدوحة، متجهًا إلى البصرة، للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الخامسة والعشرين "خليجي 25"، التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية خلال الفترة من 6 حتى 19 يناير المقبل.

وسيشارك العنابي بالفريق الرديف بالإضافة لضم عناصر تملك الخبرة في البطولات المجمعة.

وضمت القائمة 23 لاعبا وهم: "مشعل برشم ويوسف عبد الرزاق وطارق سلمان ومصطفى طارق ومحمد وعد وهاشم علي وسالم الهاجري وعلي أسد (السد)، وإسماعيل محمد وشهاب الليثي ومحمد عماد ودياب هارون وعاصم مادبو (الدحيل)، ونايف الحضرمي وتميم منصور (الريان)، وهمام الأمين وعمرو سراج (الغرافة)، وأحمد فاضل وخالد منير وحازم أحمد (الوكرة)، ومحمود أبو ندى وجاسم جابر (العربي).

ويستهل المنتخب القطري مبارياته في البطولة يوم 7 يناير المقبل بلقاء نظيره الكويتي على ملعب الميناء الأولمبي.

في سياق متصل، ظهرت مدينة البصرة العراقية في أبهى صورها، تحضيرا لاستضافة بطولة كأس الخليج، بداية من يوم الجمعة المقبل، وحتى 19 يناير الحالي، بمشاركة 8 منتخبات.

وتم الانتهاء من نصب معدات أجهزة تقنية الفيديو في ملعبي البصرة الدولي والميناء الأولمبي.

كما باشرت اللجنة المنظمة، عملية تزيين مقرات إقامة الوفود والملاعب بشعارات البطولة.

وظهرت تميمة النسخة رقم 25 لكأس الخليج، في شوارع مدينة البصرة، وأصبح "السندباد" أيقونة في جميع مداخل وساحات ثاني أكبر المدن العراقية.

وتم نصب شاشات عملاقة وأخرى متحركة في مناطق المشجعين حول ملعبي البصرة الدولي والميناء الأولمبي، بجانب تنظيم فعاليات ترفيهية وفنية مصاحبة للحدث الخليجي.