رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فان دايك يغيب عن ليفربول ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة

نشر
الأمصار

تلقي الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، ضربة دفاعية قبل مواجهة وولفرهامبتون في الدور الثالث ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي يوم السبت المقبل.

ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، إن فريق ليفربول سيفتقد مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك لمدة تصل إلي 3 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة برينتفورد الاخيرة في الدوري الإنجليزي.

خسر فريق ليفربول أمام برينتفورد 1-3 في الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

وشارك الهولندي فان دايك في مباراة ليفربول أمام برينتفورد، لكن تم إستبداله في الدقيقة 46 لشعوره ببعض الألام العضلية.

وتعد إصابة الهولندي فيرجيل فان دايك وغيابه عن ليفربول أمام وولفرهامبتون، ضربة دفاعية للريدز قبل مواجهة وولفرهامبتون.

تجمد رصيد فريق ليفربول عند النقطة 28 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متأخرًا بـ 16 نقطة عن أرسنال المتصدر برصيد 44 نقطة.

رسميًا: كودي جاكبو لاعبًا في صفوف ليفربول


 

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، بشكل رسمي إتمام صفقة النجم الهولندي كودي جاكبو جناح إيندهوفن الهولندي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كان ليفربول قد كشف بشكل رسمي عن ضم جاكبو جناح إيندهوفن الهولندي، في 28 ديسمبر الماضي، لكن على الرغم من ذلك لم يلحق اللاعب بمباراتي ليستر سيتي وبرينتفورد، لعدم استخراج تصاريح العمل الخاصة التي تتعلق بقواعد اللعب في الدوري الإنجليزي.

أصدر ليفربول بيان رسمي: قال فيه: "كودي جاكبو هو رسميًا لاعب ليفربول بعد انتهاء إجراءات انتقاله من أيندهوفن بنجاح يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بعدما اتم اللاعب جميع الفحوصات الطبية التى انتهت في مدينة ليفربول لينتقل اللاعب الى فريقه الجديد ويمكن له المشاركة وفق رؤية يورجن كلوب".

أضاف البيان: "اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مسجل الآن رسميًا في الريدز وهو قادر على بدء العمل مع ناديه الجديد".

أنهي الريدز بيانه: "قد يدخل اللاعب الهولندي الدولي الآن في المنافسة على مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت مع وولفرهامبتون واندرارز".

يواجه فريق ليفربول نظيره وولفرهامبتون يوم السبت المقبل، في الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.