رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ضربة قاضية من مدرب نيوكاسل لمستقبل رونالدو

نشر
الأمصار

نفى إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، كل التكهنات التي أثيرت في الفترة الأخيرة حول انتقال كريستيانو رونالدو إلى الفريق على سبيل الإعارة.

رونالدو تم تقديمه بشكل رسمي كلاعب لنادي النصر السعودي، وظهرت بعض التقارير التي أكدت أن عقد اللاعب مع فريقه الجديد يحتوي على بند يجعله ينضم إلى نيوكاسل.

وأشارت التقارير إلى أن هذا البند يمكن تفعيله في حالة تأهل الماكبايز إلى دوري أبطال أوروبا، ولكن إيدي هاو نفى ذلك بعد تعادل فريقه أمام آرسنال 0/0 بالجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وقال هاو في تصريحات للصحفيين: "نتمنى لرونالدو كل التوفيق في مشروعه الجديد ولكن هذه الأنباء غير صحيحة".

يذكر أن نيوكاسل يمر بانطلاقة مبهرة في الدوري هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الثالث بـ35 نقطة، بفارق 9 نقاط عن آرسنال المتصدر.

الصحف السعودية تحتفي بوصول رونالدو إلى النصر السعودي

سيطر كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي الجديد، على عناوين وأغلفة الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بعدما أقام نادى النصر احتفالا تاريخيا لتقديم النجم البرتغالي بعد انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على ملعب "مرسول بارك" بحضور جماهيري كامل العدد.

وقالت صحيفة عكاظ عن احتفالية تقديم كريستيانو: "رونالدو نصر ومطر" حيث وصفت قدوم النجم البرتغالي إلى الدوري السعودي بشكل عام نصر للمسابقة والدولة، وجاءت أيضًا احتفالية تقديمه في يوم ممطر، وهو ما يبشر بالخير.
وتبادلت الصحف جوانب من الحفل وتصريحات رونالدو ورئيس النادي حول الصفقة، وجاءت أبرزها كالتالي.

وشهدت الاحتفالية التاريخية التي حضرها كريستيانو رونالدو وأسرته بالكامل بالإضافة الى وكيل أعماله تواجد أكثر من 30 ألف مشجع منتمين لنادي النصر وسط اهتمام عالمي كبير.

وأقيم فور وصول كريستيانو رونالدو إلى ملعب "مرسول بارك" مؤتمر صحفي تحديث فيه اللاعب بشكل كبير عن تطلعاته مع الكرة السعودية بعد الانضمام الى صفوف نادي النصر.

وكان نادى النصر السعودي، أعلن مساء الجمعة الماضية، تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، فى صفقة انتقال حر، حتى 2025، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وذكر نادي النصر في بيانه الرسمي تفاصيل التعاقد مع الدون، وذلك كما يلي: "الرياضي الأعظم عالميا يوقع رسميا لـ العالمي، وقع رئيس مجلس إدارة نادى النصر مسلى آل معمر قبل قليل عقدا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو".