رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موقف مشاركة رونالدو أمام الطائي

نشر
الأمصار

كشفت صحيفة الرياضية السعودية أن مشاركة رونالدو أمام الطائي متوقفة على ثلاثة شروط ألا وهي رحيل أحد أجانب النصر قبل المباراة، وتسليم لاعب الفريق السابق البرازيلي جوليانو دي باولا ونادي جونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، مستحقاتهما المتأخرة ووصول إشعار من الاتحاد الدولي "فيفا" بذلك، بجانب وصول بطاقته الدولية بشرط ألا تكون مرفقة بالعقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم والخاصة بإيقافه لمباراتين بعد واقعة تحطيم هاتف أحد الأطفال عقب إحدى مباريات مانشستر يونايتد.

جاء ذلك على الرغم أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أوضح خلال مؤتمره الصحفي أمس الثلاثاء، أنه جاهز للمشاركة في لقاء الغد أمام الطائي، إذا سمح له الفرنسي رودي جارسيا؛ المدير الفني للنصر السعودي، إلا أن الأمور ليست بهذه البساطة.

أقام النادي السعودي حفل تقديم الدون لجماهيره بالأمس، على استاد مرسول بارك، بعدما اجتاز الكشف الطبي، ووقع عقد لمدة موسمين ونصف.

ويخوض النصر أول مباراة له بعد التعاقد مع النجم البرتغالي غدًا الخميس، أمام الطائي، ضمن الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي، لكن الاحتمال الأكبر هو ألا يشارك الدون في المباراة.

وأكدت "الرياضية" أن النصر نجح بالفعل في تسوية مستحقات جوليانو والنادي الكوري الجنوبي، والتي كانت تمنع النادي من تسجيل لاعبين جدد، ليتخلص رونالدو من أحد شروط منعه من اللعب مع العالمي، مشيرة أيضًا إلى أن الأقرب للرحيل من أجانب الفريق هما الكاميروني فينسنت أبو بكر أو الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، إذ أن النصر يضم حاليًا تسعة لاعبين أجانب، في حين تسمح اللوائح بثمانية فقط في قائمة كل فريق.

الصحف السعودية تحتفي بوصول رونالدو إلى النصر السعودي

 

سيطر كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي الجديد، على عناوين وأغلفة الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بعدما أقام نادى النصر احتفالا تاريخيا لتقديم النجم البرتغالي بعد انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على ملعب "مرسول بارك" بحضور جماهيري كامل العدد.

وقالت صحيفة عكاظ عن احتفالية تقديم كريستيانو: "رونالدو نصر ومطر" حيث وصفت قدوم النجم البرتغالي إلى الدوري السعودي بشكل عام نصر للمسابقة والدولة، وجاءت أيضًا احتفالية تقديمه في يوم ممطر، وهو ما يبشر بالخير.
وتبادلت الصحف جوانب من الحفل وتصريحات رونالدو ورئيس النادي حول الصفقة، وجاءت أبرزها كالتالي..


وشهدت الاحتفالية التاريخية التي حضرها كريستيانو رونالدو وأسرته بالكامل بالإضافة الى وكيل أعماله تواجد أكثر من 30 ألف مشجع منتمين لنادي النصر وسط اهتمام عالمي كبير.

وأقيم فور وصول كريستيانو رونالدو إلى ملعب "مرسول بارك" مؤتمر صحفي تحديث فيه اللاعب بشكل كبير عن تطلعاته مع الكرة السعودية بعد الانضمام الى صفوف نادي النصر.