رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لأرسنال لمواجهة نيوكاسل يونايتد في البريمرليج

نشر
الأمصار

أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال التشكيل الرسمي للفريق لمواجهة نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المرحلة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 وجاء التشكيل الرسمي لأرسنال كالتالي:

حراسة المرمي: رامسديل.

الدفاع: زينشينكو – جابريل – ويليام ساليبا – بن وايت.

الوسط: تشاكا – توماس بارتي – مارتين أوديجارد.

خط الهجوم: مارتينلي – نيكيتاه – بوكايو ساكا.

التشكيل الرسمي لآرسنال

مشوار أرسنال في الدوري:

استأنف الجانرز، مع عودة عجلة المنافسات للدوران إثر التوقف الطويل بسبب مونديال قطر، حملته نحو لقب أول منذ 2004 خلال حقبة المدرب الفرنسي آرسين فينغر، بفوزين تواليا على جاره وست هام 3-1 في اليوم التالي لعيد الميلاد، وثم على برايتون 4-2.

وابتعد أرسنال في الصدارة بفارق 7 نقاط عن مطارده المباشر حامل اللقب مانشستر سيتي الذي فرّط بتقدمه أمام إيفرتون ليخرج متعادلا (1-1).

وتنتظر المدفعجية سلسلة من المباريات القوية في الأسابيع المقبلة، إذ أنه بعد استضافته نيوكاسل الذي يتأخر عنه بفارق 9 نقاط، سيحل ضيفا على جاره توتنهام (الخامس) في 15 يناير، ويستضيف مانشستر يونايتد يوم 22 من نفس الشهر.

ويحل النادي اللندني ضيفا على إيفرتون في الرابع من فبراير، قبل أن يلعب مباراتين على أرضه أمام برنتفورد ومانشستر سيتي يومي 11 و15 من نفس الشهر.

وبرغم افتقاد مدرب أرسنال الإسباني ميكيل أرتيتا لجهود مهاجمه البرازيلي جابريال جيسوس المُصاب، إلا أن فريقه يمر بفترة رائعة، بفضل تألق صانع ألعابه النرويجي مارتن أوديجارد الذي سجل أمام برايتون هدفه السابع ومرر كرته الخامسة في 15 مباراة هذا الموسم.

من ناحية مانشستر سيتي، سيكون على رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا التمتع بقدرة هائلة على التحمل، للتعامل مع ما ينتظرهم، حيث سيصل عدد المباريات التي يخوضها الفريق منذ عودة المنافسات إلى 9.

ويخوض السيتي مباراة ديربي صعبة ضد الجار اللدود اليونايتد يوم 14 يناير الجاري، ومن بعدها في منتصف الأسبوع التالي ضد توتنهام في المباراة المؤجلة من المرحلة السابعة.

وكان السيتي قد استهل عودته في الدوري بعد التوقف، بفوزه على مضيفه ليدز يونايتد (3-1) الخميس، قبل أن يتعادل على أرضه مع إيفرتون على رغم افتتاحه للتسجيل عبر "ماكينة الأهداف" المهاجم النروجي إيرلينج هالاند، ليرفع الأخير رصيده في صدارة الهدافين إلى 21 هدفا من 15 مباراة.