رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. القوات الأمنية تقتل إرهابياً وتدّمر مضافة في الطارمية

نشر
الأمصار

تمكنت القوات الأمنية العراقية، اليوم الثلاثاء، من قتل إرهابي وتدمير مضافة لعاصابات داعش في قضاء الطارمية.

وقالت وسائل الإعلام العراقية، إن "قوة من فرقة المشاة السادسة التابعة للجيش العراقي تمكنت من قتل أحد عناصر داعش الإرهابي في بساتين قضاء الطارمية شمال العاصمة بغداد".

واضاف ان "القوة تمكنت أيضا من تدمير مضافة لعصابات داعش بعدما استولت على اسلحتها".

أخبار أخرى..

الرئيس العراقي: البرنامج الوزاري يُركّز على القضايا المُتصلة بالمواطنين

كد رئيس الجمهورية العراقية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الثلاثاء،إن البرنامج الوزاري للحكومة يُركّز على القضايا المُتصلة بالمواطنين خدمياً ومعيشياً.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الجمهورية، أن "رشيد استقبل محافظ صلاح الدين إسماعيل خضير الهلوب والوفد المرافق له"، لافتا الى أنه "جرى خلال اللقاء الحديث عن الأوضاع العامة في المحافظة خصوصا المعيشية والخدمية منها، إلى جانب الأوضاع الأمنية".

واشار رئيس الجمهورية إلى "ضرورة ترسيخ الأمن والاستقرار في صلاح الدين وضمان سلامة المواطنين، وبذل الجهود في سبيل معالجة الحالات السلبية وتقديم الدعم من أجل تطوير واقع المحافظة"، مبينا أن "البرنامج الوزاري للحكومة يُركّز على القضايا المُتصلة بالمواطنين خدمياً ومعيشياً، ودعم جميع المحافظات دون تمييز".

وشدد أن "المحافظين والمسؤولين في كل محافظة عليهم العمل لضمان تقديم الخدمات للمواطنين وتعزيز الأوضاع المعيشية والخدمية والبناء والاعمار".

من جانبه، قدّم الهلوب "ايجازاً حول التطورات الإيجابية التي تشهدها المحافظة والمعوقات التي تواجه عمليات تطوير الواقع الخدمي".

وأكد رئيس الجمهورية العراقية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الثلاثاء، على عمق الروابط التاريخية بين العراق والسعودية.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية،، أن "رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل اليوم في قصر بغداد، السفير السعودي لدى العراق عبد العزيز الشمري".

وأكد رئيس الجمهورية خلال اللقاء "عمق الروابط التاريخية بين العراق والمملكة العربية السعودية

واستمرار إدامتها بذات القوة بما يحقق المصالح العليا للبلدين ويسهم في دعم أمن واستقرار المنطقة".

ومن جانبه أشار السفير السعودي إلى "حرص المملكة على تقوية آليات التواصل مع العراق في مختلف المجالات"، معرباً عن "شكره لرئيس الجمهورية على دعمه لكل الجهود الرامية إلى ترسيخ أسس التعاون البناء بين البلدين خدمةً لتطلعات الشعبين الشقيقين في التطور والرفاه".

وأكد رئيس الجمهورية العراقي عبد اللطيف جمال رشيد ، اليوم الثلاثاء، أن الكرد الفيليين جزء مهم من الشعب العراقي.