رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإسماعيلي يبحث عن طريق الانتصارات أمام البنك الأهلي في الدوري المصري

نشر
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

يستعد فريق الإسماعيلي بقيادة المدرب أحمد حسام ميدو، لـ استضافة نظيره فريق البنك الأهلي، اليوم الثلاثاء، في إطار مواجهات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ستاد الإسماعيلية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والبنك الأهلي، في إطار مواجهات الجولة الحادية عشرة بالدوري الممتاز، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد الإسماعيلية معقل الدراويش.

ويتواجد فريق الإسماعيلي في المركز الأخير من ترتيب جدول منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، بينما يوجد فريق البنك الأهلي في المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط.

وسقط الإسماعيلي في آخر مواجهة له في مسابقة الدوري الممتاز أمام الزمالك بنتيجة 3-1، بينما فاز فريق البنك الأهلي على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 2-1.

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة تكليف الحكم الدولي أحمد الغندور لمباراة الإسماعيلي ضد البنك الأهلي في الأسبوع 11 بالدوري المصري يوم غد ، فيما سيدير ​​الحكم وائل فرحان مباراة المستقبل ضد سموحة.

اختارت اللجنة الحكم الدولي محمد عادل لمباراة المقاولون العرب ضد بوردررس يوم غد في نفس الجولة ، على أن يدير الحكم عبد العزيز السيد مباراة غزل المحلة ضد سيراميكا.

ميدو يحفز الفريق:

يهدف ميدو وجهازه المساند إلى إقامة المعسكر مبكرًا لإعداد اللاعبين نفسياً ، بسلسلة من الجلسات التحفيزية والنظرية لتصحيح الوضع الحالي لفريق لا يليق باسمه وشعبيته ، سواء في الداخل أو الخارج. مصر.

طلب أحمد حسام ميدو ، مدرب النادي الإسماعيلي ، من رئيس الجهاز الطبي للفريق مجدي الباز ، تقديم تقرير عن حالة اللاعبين المصابين وموقعهم في مباريات الدوري المقبلة.

وفقد الدراويش مؤخرًا محمد عمار وأبو بكر حمزة الجمل ، اللذين أصيبا بجروح في الرباط الصليبي ، بالإضافة إلى كريم عرفات الذي أصيب بكسر في الذراع اليمنى ، ومحمد نصر الذي يعاني من شد عضلي في ظهره.

ويبحث ميدو عن فوزه الأول مع الإسماعيلي بعد خسارة المباراة أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في أول ظهور له مع الدراويش في الجولة العاشرة من الدوري.