رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب الكويت يستأنف تدريباته قبل السفر إلى البصرة

نشر
منتخب الكويت
منتخب الكويت

إستكمل منتخب الكويت التدريبات الجماعية، مساء اليوم الإثنين، على ستاد جابر الدولي، تحضيرا لمنافسات بطولة كأس الخليج.

ويغادر المنتخب الكويتي إلى العراق، بعد غد الأربعاء، من أجل بدء مهمته في بطولة خليجي 25.

وأوقعت قرعة دور المجموعات، الكويت في مجموعة واحدة رفقة قطر والبحرين حامل اللقب والإمارات.

ويستهل الأزرق، مشواره في بطولة كأس الخليج، بمواجهة قطر، يوم 7 يناير/كانون ثان الحالي.

وكان الجهاز الفني للكويت بقيادة روي بينتو، قد منح اللاعبين راحة بعد مواجهة العراق قبل 3 أيام في البصرة، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض 1-0.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي عبد الله الشاهين، إن الأزرق يتطلع للظهور بشكل طيب في كأس الخليج، مؤكدا أن المشوار طويل لتجهيز فريق يبلغ مونديال 2026.

واعترف الشاهين في تصريحات لوسائل الإعلام، على هامش تدريبات الأزرق، أن خطة الإعداد واجهت بعض الصعوبات على غرار إصابة بعض النجوم، والتدرب على ملاعب فرعية.

وشدد على أهمية دعم الأزرق في خليجي 25، مشيدا بدعم بعض جهات القطاع الخاص، فيما يخص تسيير رحلات جماهيرية لدعم الكويت في البصرة.

ولفت الشاهين أن المنتخب الكويتي يبقى عراب بطولات الخليج، في إشارة إلى عدد مرات التتويج، وقدرة الفريق على تقديم مستويات مميزة رغم صعوبة المهمة.

 قائمة منتخب الكويت:

أعلن البرتغالي روي بينتو، المدير الفني لمنتخب الكويت، قائمة الأزرق للمشاركة في بطولة خليجي 25 والتي تنطلق اعتبارا من السادس من الشهر الجاري، وحتى التاسع عشر من الشهر ذاته، في مدينة البصرة العراقية.

وشهدت قائمة منتخب الكويت، استبعاد حمد حربي بداعي الإصابة، ويعقوب الطراروة، إلى جانب عبد العزيز وادي، والذي خرج من حسابات الأزرق قبل مواجهة العراق الودية، بداعي الإصابة. 

وضمت القائمة كلا من:

"ضاري العتيبي، بدر الصعنون، سليمان عبد الغفور، فهد الهاجري، حسن حمدان، خالد إبراهيم، أحمد الظفيري، عيد الرشيدي، إبراهيم كميل، عبد العزيز مروي، مهدي دشتي".

"سلطان العنزي، علي خلف، بدر جمال، مشاري غنام، حمد القلاف، فيصل زايد، شبيب الخالدي، محمد باجية، مبارك الفنيني، عبد الله الفهد، بدر طارق، فواز العتيبي".