رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أغنية بهاء سلطان الجديدة تحقق 1.2 مليون مشاهدة

نشر
الأمصار

وصلت أغنية الفنان بهاء سلطان الجديدة "سيجارة" التي طرحها على جميع المنصات الأسبوع الماضي بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، إذ حققت نسبة مشاهدات بلغت مليونا و227 ألفا و215 مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" بعد 3 أيام من طرحها.

وواصل سلطان الترويج لأغنيته بجميع مواقع التواصل الاجتماعى، وغير غلاف صفحاته ووضع بوستر الأغنية، كما قام بإعادة نشر ردود فعل الجمهور عليها.

وفي سياق متصل، جاءت الأغنية من كلمات نصر محروس، وألحان عمرو مصطفي، وتوزيع موسيقي أمير محروس، وتعد "سيجارة" أحدث أغنيات بهاء سلطان بعد أغنية "قلب أسود"، التي طرحها على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية في شهر نوفمبر الماضي ، وهي من كلمات من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوي.

 

أخبار أخرى..

جائزة الملتقى للقصة تعلن قائمتها القصيرة للدورة الخامسة

 

الأمصار

 

أعلنت جامعة الشرق الأوسط الأمريكية (AUM) في الكويت، راعى جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية، القائمة القصيرة لدورتها الخامسة 2021 – 2022 .

وتشكلّت لجنة التحكيم من الدكتور عبد الله إبراهيم، رئيسًا إلى جانب عضوية كلا من: الدكتور عبد القادر فيدوح، والدكتور خالد عبداللطيف رمضان، والدكتور عادل ضرغام، والدكتورة مريم خلفان السويدي.

 

وقد أعلنت اللجنة عن القائمة الطويلة بعشر مجموعات قصصية في الأول من أكتوبر الماضي، ومن ثم باشرت نقاشاتها المستفيضة لاستخلاص أعمال القائمة القصيرة طوال شهري أكتوبر ونوفمبر. ليتم بعد ذلك عقد اجتماع خاص لإقرار القائمة القصيرة في الخامس من ديسمبر 2022.

 وخلال الاجتماع، تبادلت الآراء حول الأعمال التي وصلت إلى القائمة الطويلة لاختيار القصيرة منها. وأُخِذ في الحسبان معايير التحكيم التي قامت عليها عملية التحكيم منذ البداية؛ ومنها: جدّية الموضوع، والتخيّلات، والأفكار، وكيفية المعالجة السردية، وبناء الشخصيات والأحداث وحبكها، وكفاءة الأسلوب، وسلامة اللغة، وإجادة الحوار، وبراعة السبك اللغوي الذي يصهر عناصر القصة في خطاب متماسك. واختُتمت باختيار خمس مجموعات قصصية للقائمة القصيرة بحسب الاستحقاق الذي أفرزته عملية التحكيم.

وشهدت القائمة وصول الكاتب المصري محمد رفيع للمرحلة الأخيرة في سباق أكبر جائزة للقصة القصيرة في العالم العربي.