رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يفاوض راموس في موسم الرياض

نشر
الأمصار

قرر نادي النصر السعودي تكثيف جهوده للتعاقد مع الإسباني سيرخيو راموس مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك حسبما كشفت تقارير صحفية إسبانية.

صحيفة "ماركا" الإسبانية كانت قد كشفت في وقت سابق عن رغبة النصر في إقناع راموس بالانضمام إلى المشروع الجديد في "العالمي"، والذي بدأ عبر التعاقد مع الأسطورة كريستيانو رونالدو.

ويأتي ذلك رغم رغبة المدافع الإسباني في الاستمرار في الملاعب الأوروبية لفترة أطول، لكن يبدو أن باريس سان جيرمان ليس لديه نية في تجديد عقد راموس الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

صحيفة "AS" الإسبانية من جانبها، أكدت أن راموس قد يفكر في مستقبله في ظل صمت باريس سان جيرمان التام، وعدم الدخول في المفاوضات لتجديد عقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن النصر سيحاول استغلال ذلك الأمر، ويبدأ التفاوض بشكل جاد مع راموس، مع دخوله للفترة الحرة في عقده مع باريس سان جيرمان.

وشددت الصحيفة على أن "العالمي" سيحاول استغلال قدوم باريس سان جيرمان إلى الرياض في منتصف يناير الجاري لخوض مباراة ودية مع نجوم النصر والهلال في موسم الرياض، لإطلاق المفاوضات مع راموس.

ويرى النصر، حسب التقرير، أن تلك ستكون نقطة بداية مثالية للمفاوضات مع راموس، وسيحاول النادي إغراء قائد ريال مدريد الإسباني السابق بمشروعه الجديد.

رونالدو يبدأ مشواره مع النصر بمواجهة الشباب

كشفت تقارير صحيفة عن تفاصيل جديدة بشأن ضم نادي النصر السعودي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فى صفقة تمتد لمدة عامين ونصف، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية أن رونالدو شاهد مع فريق عمله التدريبي آخر مباراتين لفريقه النصر مع العدالة فى كأس خادم الحرمين الشريفين، ومع الهلال في ديربي العاصمة الذى أقيم ضمن منافسات الدوري السعودي، وعبر النجم البرتغالى عن سعادته بشغف اللاعبين وقوتهم وأدائهم، وأكد أنه يترقب للانضمام إليهم.

وأوضحت الشرق الأوسط أن "رونالدو سيكون فى العاصمة الرياض بعد منتصف الأسبوع الجارى، فيما قد لا يشارك فى مباراة الطائي الخميس المقبل، لكنه قد يحضرها في الملعب، وبحسب التوقعات فإن مباراة الشباب المقبلة المقررة فى الـ 14 من شهر يناير ستكون الأولى للنجم البرتغالي بقميص النصر".