رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. إنطلاق الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري

نشر
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

 تنطلق منافسات الجولة 11 من الدوري المصري الممتاز، والتي تشهد مواجهة من العيار الثقيل بين الأهلي وضيفه بيراميدز في ستاد القاهرة الدولي.

وسيخرج الزمالك المتصدر لمواجهة محفوفة بالمخاطر أمام أسوان، كما يلعب الاتحاد السكندري مع ضيفه إنبي، في حين يلتقي الداخلية منافسه المصري البورسعيدي على ملعب السويس الجديد.

وتستكمل الجولة بعد غد الثلاثاء بمواجهة بين غزل المحلة وضيفه سيراميكا كليوباترا من دون جمهور كما يلعب المقاولون العرب مع ضيفه حرس الحدود في التوقيت نفسه.

ويستضيف الإسماعيلي منافسه البنك الأهلي كما يلتقي فيوتشر منافسه سموحة على ملعب السلام بالقاهرة ثم يسدل الستار على الجولة يوم الأربعاء المقبل بلقاء يجمع بين فاركو وضيفه طلائع الجيش.

الأهلي وبيراميدز:

الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر يحتل المركز الثاني برصيد 24 نقطة بينما يحتل بيراميدز بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

ويتطلع الأهلي لاستعادة الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد أن تعادل في آخر لقاءين أمام سموحة ثم سيراميكا كليوباترا، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز بعد نقل اللقاء إلى ستاد القاهرة بناء على طلب المدرب كولر.

ويستعيد الأهلي جهود لاعبه أحمد عبد القادر بعدما تحسنت حالته كما تحيط الشكوك حول اكتمال جاهزية طاهر محمد طاهر.

وسيغيب عن المباراة الثلاثي المصاب حارس المرمى مصطفى شوبير بجانب أكرم توفيق والجنوب أفريقي بيرسي تاو.

ويعول الأهلي على خبرات بعض نجومه مثل علي معلول وعمرو السولية وحسين الشحات ومحمد مجدي "أفشة" بينما يتطلع بيراميدز لتحقيق الفوز للدخول بقوة في حسابات المنافسة.

ويراهن بيراميدز على تألق نجميه رمضان صبحي ومصطفى فتحي، بجانب صانع الألعاب المخضرم عبد الله السعيد والظهير الأيسر محمد حمدي.

الزمالك وأسوان

يتطلع الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا لتعزيز صدارة ترتيب الدوري بعدما فاز على الإسماعيلي بنتيجة 3-1.

ويعتمد الزمالك على أبرز لاعبيه أحمد زيزو وإمام عاشور ويوسف أسامة نبيه من أجل تحقيق الفوز على حساب أسوان ومواصلة نتائجه الجيدة.

وحقق أسوان انتفاضة مميزة مع مدربه أيمن الرمادي الذي حقق الفوز أخيرا على حساب المصري البورسعيدي في عقر داره وتقدم للمركز الثامن برصيد 12 نقطة.

الإسماعيلي والبنك الأهلي:

يبحث الإسماعيلي صاحب الست نقاط عن الانتفاضة وتحقيق الفوز الأول مع مدربه أحمد حسام ميدو للهروب من المركز الأخير في مواجهة البنك الأهلي بقيادة المدرب حلمي طولان.

ويتطلع المصري البورسعيدي بقيادة مدربه حسام حسن لتصحيح مساره أمام الداخلية مع المدرب رضا شحاتة بينما يسعى الاتحاد السكندري لتجاوز آثار الخسارة أمام بيراميدز وتحقيق الفوز أمام إنبي.

ويتحفز غزل المحلة لحسم الفوز على سيراميكا كليوباترا كما يلعب فاركو مع الطلائع بحثا عن الفوز الأول مع مدربه إيهاب جلال، ويلتقي المقاولون منافسه حرس الحدود.