رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دعوى قضائية ضد «تويتر» لعدم دفع إيجار مقرها في سان فرانسيسكو

نشر
الأمصار

حررت California Property Trust مالكة المبنى الذي يضم المقر الرئيسي لشركة تويتر، دعوى قضائية، ضد شركة التواصل الاجتماعي المملوكة لإيلون ماسك لعدم دفعها الإيجار البالغ 136.250 ألف دولار.

حسبما أفاد تقرير لـ The Verge،، اليوم، أخطرت الشركة Twitter في 16 ديسمبر الماضي بأنها ستتخلف عن إيجارها للطابق 30 من مبنى Hartford- الواقع في 650 California Street في سان فرانسيسكو- إذا لم تدفع إيجارها المستحق في غضون 5 أيام.

في شكوى تم تقديمها هذا الأسبوع إلى المحكمة العليا لمقاطعة سان فرانسيسكو، قالت California Property Trust إن Twitter لم تمتثل للأمر.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة New York Times في 13 ديسمبر، توقفت Twitter لأسابيع عن دفع الإيجار في جميع مكاتبها العالمية لتوفير التكاليف.

تواجه الشركة أيضًا دعوى قضائية لعدم دفع 197.725 ألف دولار مقابل رحلات الطيران التي قام بها ماسك خلال أسبوعه الأول في رئاسة Twitter.

 

اقرأ أيضًا..

إيلون ماسك يُعلن عن تعديلات مرتقبة على منصة تويتر


أعلن الرئيس التنفيذى لشركتى تويتر وتسلا للسيارات الكهربائية الملياردير إيلون ماسك، عن بعض التعديلات المرتقبة عبر منصة التغريدات القصيرة خلال شهر يناير المقبل، حيث أعلن عبر حسابه الشخصي عن بعض المزايا المنتظرة خلال الشهر المقبل والتي ستسمح للمغردين.

 

يأتي هذا التعديل، بعد انخفاض أشهر تسلا، بنسبة 70٪ تقريبًا منذ بداية هذا العام، مع انخفاض هائل بنسبة 40٪ في ديسمبر وحده، وأشار Phil Rosen من Insider إلى أن Tesla كانت واحدة من أسوأ الأسهم أداءً في S&P 500.

 

وقال إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، لموظفيه ألا ينزعجوا من جنون سوق الأسهم، وفقًا لتقرير صادر عن رويترز.

وفي وقت سابق، قال الملياردير الأمريكى إيلون ماسك ، إنه سيتنحى من منصب الرئيس التنفيذى لموقع "تويتر" بعد إيجاد بديل له وأنه سيكتفى بإدارة فرق البرامج والخوادم فى المنصة التى استحوذ عليها قبل أشهر.

وكتب ماسك تغريدة له على (تويتر): "سأستقيل من منصبي كمدير تنفيذي بمجرد أن أجد شخصا غبيا بما يكفي لتولي الوظيفة! بعد ذلك، سأقوم فقط بإدارة فرق البرامج والخوادم"، وفقا لما نقلته قناة (الحرة) الأمريكية.