رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نفاذ قمصان رونالدو من متاجر النصر السعودي

نشر
الأمصار

أكدت تقارير صحفية، على أن جماهير نادي النصر، تمكنت من شراء جميع الكميات المتاحة من قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم حديثًا لصفوف العالمي.

وأشارت صحيفة "عكاظ" إلى أن إدارة النصر قامت بعرض الرقم 7 للبيع في متجر نادي النصر، بعد إعلان التعاقد مع رونالدو، حيث نفدت الكمية بعد ساعة فقط من توافرها في المتاجر.

وقامت جماهير النصر بطلب القمصان ليكون حجم الطلب كبير جدًا، حيث تقوم المتاجر حاليًا بإعداد أعداد كبيرة من القمصان من أجل طرحها للبيع أمام الجماهير.

ويخطط نادي النصر لتحقيق أرباح تتجاوز الـ100 مليون يورو من عملية بيع قميص رونالدو، حتى يتمكن من التفوق على نادي ريال مدريد الإسباني.


وكان ريال مدريد قد نجح في جني مبلغ 95 مليون يورو بعد موسم من التعاقد مع رونالدو، كما أن هناك رغبة من جانب النادي السعودي من أجل إعادة النظر في العمولة التي يتحصل عليها النادي من بيع القمصان مع الشركة المسوقة لملابس النادي، حيث لا تتجاوز النسبة من 10 إلى 15% من مبيعات القمصان.

رونالدو يوقع للنصر السعودي

كانت وقعت إدارة نادي النصر السعودي، أمس، مع كريستيانو رونالدو، أسطورة كرة القدم البرتغالية، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف الموسم، وذلك في مدريد العاصمة الإسبانية، بحضور مسلي آل معمر رئيس النادي واللاعب.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، نقلا عن مصادرها، أن الدولي البرتغالي سيكون جاهزًا للمشاركة مع النادي العاصمي فى 5 يناير المقبل، فى حين يتوقع وصوله إلى الرياض الاثنين أو الثلاثاء المقبلين، بعد إنهاء الترتيبات كافة.

وأشارت المصادر نفسها إلى وجود طلب مرتفع على مواجهات الفريق النصراوي المقبلة، مع العلم أنه لا يوجد حجز مسبق، غير أن الشركة المسوقة للتذاكر تلقت طلبات كثيرة مع الإعلان عن الصفقة النصراوية الضخمة.

وأبدى المهاجم البرتغالي صاحب الـ 37 عامًا، حماسه بالانضمام إلى النصر وأظهر تشوقًا لتجربة كرة قدم جديدة في دولة مختلفة.

وقال كريستيانو عقب التوقيع: “الرؤية التي يعمل بها نادي النصر، ملهمة جدًا وأنا متحمس للانضمام إلى زملائي بالفريق لنقوم سويًا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات”.

كما علق آل معمر قائلًا: "هذه الصفقة أكبر من مجرد فصل تاريخي جديد. هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي، والرياضة السعودية والأجيال المقبلة".

ولم يعلن النصر، قيمة الصفقة، لكن تقارير صحفية، كانت قد أشارت إلى أن البرتغالي سيتقاضى راتبًا قيمته 173 مليون إسترليني سنويًا، وأنه سيتم تمويل الصفقة بواسطة إحدى الشركات الراعية للنصر، بعقد إستراتيجي متكامل يمتد لـ3 أعوام.