رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاعبو المنتخب الإماراتي يتعهدون ببذل أقصى جهد في خليجي 25

نشر
منتخب الإمارات
منتخب الإمارات

أكد لاعبو منتخب الإمارات، تفاؤلهم وعزمهم بذل أقصى جهد والتحلي بالروح القتالية في مشاركتهم بكأس خليجي 25، والمقررة من 6 إلى 19 يناير المقبل، في مدينة البصرة العراقية.

وقال الظهير الإماراتي، بدر ناصر "سعيد بالانضمام إلى المنتخب للمرة الأولى، وأعتبر مشاركتي مع "الأبيض" في البطولة الخليجية، فخرا كبيرا، ونعد الشارع الرياضي ببذل أقصى جهودنا".

وأضاف "نعد جمهور الكرة الإماراتية، بتقديم أفضل ما لدينا، ونطمئن الشارع الرياضي بأننا قادرين على تحقيق الانتصارات، واختياري وزملائي فخر لنا بتمثيل الإماراتية في هذه البطولة المهمة".

وبدوره، قال زميله محمد عبد الباسط "نتطلع لتشريف الإمارات في البطولة الخليجية المقبلة، وسعداء بالتجربة الودية أمام لبنان أمس، ونعتبر الفوز دافع معنوي في آخر بروفة قبل البطولة الخليجية".

وقال لاعب الإمارات، فلاح وليد "شرف كبير الانضمام للمنتخب، واللعب لأول مرة في كأس الخليج، و"الأبيض" قادر على تحقيق اللقب، مع الإشارة إلى مدى صعوبة المنافسة".

وأوضح "كل المنتخبات من وجهة نظري، على نفس المستوى، وكلها تملك حظوظا متساوية، وليس لأحد أفضلية في تلك البطولة، وأنا أكثر سعادة لأنها بطولتي الخليجية الأولى، ونحن قادرون على تحقيق المطلوب".

وقال اللاعب الإماراتي عبد السلام محمد "الفوز على لبنان وديا، منحنا الدافع المعنوي المطلوب بعد تجربة مفيدة، وكنا نحتاج إلى هذا الدعم قبل التوجه إلى البصرة".

وأكمل "منتخبنا قادر على الذهاب لأبعد نقطة في (خليجي 25)، لأن لدينا عناصر مميزة، وأتمنى دعم الجماهير للمنتخب، وأنا أعرف أنه لدينا إمكانيات عالية والحافز موجود، والمستوى متقارب بين جميع المنتخبات".

قائمة منتخب الإمارات لخليجي 25:

وضمت القائمة 23 من أصل 25 لاعبًا، وهم:

حراسة المرمى: خالد عيسى، وعلي خصيف، وخالد السناني.

خط الدفاع: خليفة الحمادي، وليد عباس، وخالد الهاشمي، وعبد السلام محمد، وخالد الظنحاني، وعبد العزيز هيكل، وأحمد جميل، وبدر ناصر.

خط الوسط: ماجد راشد، وعبد الله رمضان، وماجد حسن، وفلاح وليد، وخالد البلوشي، ومحمد عبد الباسط، وعلي صالح.

خط الهجوم: فابيو دي ليما، وحارب عبد الله، ويحيى الغساني، وكايو كانيدو، وسبيستيان تيجالي.

وتم استبعاد اللاعبين حسين مهدي وحسن المحرمي، فيما تم قبلها استبعاد طحنون الزعابي وشاهين عبد الرحمن، بسبب الإصابة، واستدعاء بدر ناصر، ظهير نادي شباب الأهلي، للقائمة التي كانت تضم 26 من أصل 35 لاعبًا سبق الإعلان عنهم في القائمة الموسعة.

وجاء الإعلان بعد ساعات من نهاية فوز منتخب الإمارات على ضيفه منتخب لبنان (1-0) في المواجهة الودية التي جرت على ستاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي، في آخر بروفة ل"الأبيض" الإماراتي قبل البطولة الخليجية.