رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الليلة.. جماهير النصر تجهز مفأجاة لكريستيانو رونالدو

نشر
الأمصار

تبدأ جماهير نادي النصر في الاحتفال بالصفقة الجديدة، بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بداية من مباراة الخليج التي ستقام مساء اليوم السبت.

ويواجه النصر نظيره الخليج بالجولة 11 ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين، على ملعب الأمير محمد بن فهد الدمام.

وأشار الإعلامي الرياضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن الجماهير ستقوم بترديد حركة رونالدو الشهيرة "Siii" خلال سير المباراة.

وجاء نص التغريدة كالآتي: "سيتم ترديد حركة رونالدو الشهيرة siii من جماهير النصر في الدقيقة 7 مساء اليوم من مواجهة النصر أمام الخليج".


وأعلن نادي النصر أمس الجمعة، عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وحتى عام 2025.

وقعت إدارة نادي النصر السعودي، أمس، مع كريستيانو رونالدو، أسطورة كرة القدم البرتغالية، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف الموسم، وذلك في مدريد العاصمة الإسبانية، بحضور مسلي آل معمر رئيس النادي واللاعب.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، نقلا عن مصادرها، أن الدولي البرتغالي سيكون جاهزًا للمشاركة مع النادي العاصمي فى 5 يناير المقبل، فى حين يتوقع وصوله إلى الرياض الاثنين أو الثلاثاء المقبلين، بعد إنهاء الترتيبات كافة.

وأشارت المصادر نفسها إلى وجود طلب مرتفع على مواجهات الفريق النصراوي المقبلة، مع العلم أنه لا يوجد حجز مسبق، غير أن الشركة المسوقة للتذاكر تلقت طلبات كثيرة مع الإعلان عن الصفقة النصراوية الضخمة.

وأبدى المهاجم البرتغالي صاحب الـ 37 عامًا، حماسه بالانضمام إلى النصر وأظهر تشوقًا لتجربة كرة قدم جديدة في دولة مختلفة.

وقال كريستيانو عقب التوقيع: “الرؤية التي يعمل بها نادي النصر، ملهمة جدًا وأنا متحمس للانضمام إلى زملائي بالفريق لنقوم سويًا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات”.

كما علق آل معمر قائلًا: "هذه الصفقة أكبر من مجرد فصل تاريخي جديد. هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي، والرياضة السعودية والأجيال المقبلة".

ولم يعلن النصر، قيمة الصفقة، لكن تقارير صحفية، كانت قد أشارت إلى أن البرتغالي سيتقاضى راتبًا قيمته 173 مليون إسترليني سنويًا، وأنه سيتم تمويل الصفقة بواسطة إحدى الشركات الراعية للنصر، بعقد إستراتيجي متكامل يمتد لـ3 أعوام.