رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أشهر صفحة رياضية على تويتر تسخر من ادعاء نيمار الإصابة فى المباريات

نشر
الأمصار

تستمر سلسلة السخرية من اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عبر منصات السوشيال ميديا بعد طرده في مباراة فريقه الأخيرة أمام نادي ستراسبورج في الدوري الفرنسي، والتي اتهمه مشجعي كرة القدم بالتحايل على الحكام في المباريات من اجل منح الإنذارات للخصم والحصول على ركلات ترجيح.


وكان من ضمن الساخرين من النجم البرازيلي الشهير، الصفحة الرياضية الساخرة الشهيرة Troll Football عبر تويتر، والتي نشرت مقطع فيديو لأحد صناع المحتوى وهو يقوم بالركض والسقوط أرضا بعد لمسه من قبل أى شخص، في إشارة إلى محاولات التحايل التي يقوم بها نيمار مؤخراً.

وحصل نيمار على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة 63 من زمن اللقاء، لادعائه السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء.

وفى سياق آخر، كتب النجم البرازيلى على حسابه على تويتر، ناعيا أسطورة كرة القدم بيليه قائلا: "أعطى صوتًا للفقراء والسود، ومنح ظهورا للبرازيل بشكل خاص"، حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوز.
ورحل أسطورة الكرة البرازيلية بيليه، الخميس، عن عمر يناهز 82 عاما، بعد صراع طويل مع مرض سرطان القولون، بعد تدهور حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة.  

تلقى البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح فريق باريس سان جيرمان البطاقة الحمراء خلال مباراة ستراسبورج التي تقام، مساء اليوم الأربعاء، بالجولة الـ16 من الدوري الفرنسي.

ويشارك نيمار مع باريس سان جيرمان في أول ظهور بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2022 والتي خرج منتخب بلاده فيها من دور الثمانية.
وتلقى نيمار البطاقة الصفراء الأولى أمام ستراسبورج في الدقيقة 60 ثم أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثاني في وجهه في الدقيقة 62 لإدعاء السقوط (التمثيل) داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء.وافتتح ماركينيوس التسجيل لباريس سان جيرمان أمام ستراسبورج في الدقيقة 14 ثم سجل نفس اللاعب هدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 51.


كبوة نيمار في المونديال 


ودع منتخب البرازيل بطولة كأس العالم قطر 2022، من دور ربع النهائي، أمام كرواتيا، بركلات الترجيح ،ووجه البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان، رسالة صادمة عقب وداع منتخب البرازيل لكأس العالم قطر 2022 .

وكتب نيمار عبر صفحته الرسمية على إنستجرام قائلاً: “الهزيمة ما زالت تؤلمنا كثيرا، كنا قريبين جدا، لسوء الحظ ما زلت لم أتعلم من الخسارة، لكن الهزائم تجعلني أقوى”.

وتابع: “على أي حال، علينا المضي قدمًا، الحياة تجعلنا نمضي قدمًا ، حتى لو كان الأمر مؤلمًا وكان الجرح يستغرق بعض الوقت للشفاء ، فعلينا المضي قدمًا”.

وأضاف: “أنا محطم نفسيا، الهزيمة تسببت في جرح عميق بالنسبة لي وتركتني في حالة ذهول لمدة عشر دقائق قبل أن أتوقف عن البكاء وبعدها لم أتوقف أبدا عن البكاء للأسف” وأود أن أشكر الشعب البرازيلي على دعمه وعاطفته”.