رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل ريال مدريد لمواجهة بلد الوليد في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن التشكيل الرسمي، لمواجهة مضيفه فريق بلد الوليد، المقرر لها في تطدام العاشرة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.

ويبدأ ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: كورتوا.

الدفاع: كارفخال، ميليتاو، روديجر وميندى.

الوسط: كروس، فالفيردي وسيبايوس.

الهجوم: أسينسيو، فينيسيوس جونيور وبنزيما
 

بلد الوليد ضد ريال مدريد
 

يأتي فريق الريال في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة خلفًا لبرشلونة المتصدر برصيد 37 نقطة، فيما يأتي فريق بلد الوليد في المركز الـ 12 برصيد 17 نقطة.

يستهدف فريق ريال مدريد لتحقيق الانتصار على بلد الوليد من أجل إنتزاع صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من غريمه التقليدي برشلونة.

استعاد فريق ريال مدريد جميع لاعبيه المشاركين في بطولة كأس العالم 2022، وعلى رأسهم الثنائي الفرنسي إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني بعد مشاركتهم في نهائي المونديال، وخسارة اللقب مع الديوك أمام الأرجنتين.

كما عاد كل من فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس وإيدير ميليتاو بعد المشاركة مع البرازيل في كأس العالم 2022، والخروج من الدور ربع النهائي أمام كرواتيا.

وتعافي الدولي الفرنسي كريم بنزيما من إصابته التي لحقت به وحرمته من المشاركة مع الديوك في كأس العالم 2022، وبات جاهزًا لقيادة هجوم المرينجي أمام بلد الوليد.

كان ريال مدريد قد تغلب على رايو فاليكانو 2-1 في الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني قبل التوقف الدولي لخوض مونديال قطر 2022.

 

ترتيب ريال مدريد وبلد الوليد في الليجا:

يحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، خلفًا لبرشلونة المتصدر برصيد 37 نقطة، فيما يأتي فريق بلد الوليد في المركز الـ 12 برصيد 17 نقطة.

وضمت قائمة ريال مدريد أمام بلد الوليد 23 لاعبًا هم: 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، لونين، لويس لوبيز.

الدفاع: داني كارفخال، ديفيد ألابا، إيدير ميليتاو، خيسوس فابيخو،  ناتشو فيرنانديز، أنطونيو روديجير، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، فيرلاند ميندي.

الوسط: أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا، لوكا مودريتش، توني كروس، فيدريكو فالفيردي، داني سيبايوس.

 

الهجوم: ماركو أسينسيو، كريم بنزيما، إدين هازارد، رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور.