مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على قائمة برشلونة لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة عن القائمة المستدعاة لمباراة الديربي أمام ضيفه إسبانيول، غداً السبت، ضمن الجولة 15 من الدوري الإسباني.

وضمت القائمة روبيرت ليفاندوفسكي بعد أن تم تجميد العقوبة الموقعة عليه، وكذلك رونالد أراوخو الذي تلقى التصريح الطبي.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: شتيجن - تيناس - بينيا.

خط الدفاع: بيليرين - أراوخو - كريستنسن - ألونسو - ألبا - كوندي - جارسيا - بالدي.

خط الوسط: روبيرتو - كيسي - بوسكيتس - توري - بيدري - جافي - دي يونج.

خط الهجوم: ليفاندوفسكي - ديمبيلي - فاتي - توريس - رافينيا - ديباي.

 

في سياق متصل، شدد مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز على ضرورة مواصلة فريقه لسلسلة انتصاراته قبل التوقف الدولي، وذلك قبل مباراة فريقه أمام إسبانيول، في الجولة 15.

وقال في حديث للنادي من "المهم" العودة بشكل قوي، وبنفس العقلية والروح قبل التوقف.

وأكد تشافي أن الفوز بلقب الدوري سيمنح "ثقة كبيرة لمشروعي على رأس الإدارة الفنية لبرشلونة"، مضيفا أن فريقه "لا يمكنه التنازل، علينا أن نواصل النظر إلى ريال مدريد وهو خلفنا. الفوز بهذا اللقب سيمنحنا ثقة كبيرة".

ويخوض النادي الكاتالوني المباراة في غياب هدافه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي بسبب الإيقاف 3 مباريات عقب طرده في المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف ضد أوساسونا (1-2).

وعلى غرار ريال مدريد، تنتظر برشلونة رحلة صعبة في المرحلة المقبلة وتحديدا إلى العاصمة لمواجهة القطب الثاني أتلتيكو، قبل خوض الكأس السوبر المحلية مع النادي الملكي وريال بيتيس بطل مسابقة الكأس وفالنسيا وصيفه في الرياض.

وتفتتح المرحلة الخميس بمواجهات جيرونا الثالث عشر مع رايو فايكانو الثامن، وريال بيتيس السادس مع أتلتيك بيلباو الرابع، وأتلتيكو مدريد الخامس مع إلتشي صاحب المركز الأخير.

ويلعب اليوم الجمعة خيتافي الخامس عشر مع ريال مايوركا الحادي عشر، وقادش التاسع عشر "قبل الأخير" مع ألميريا الرابع عشر، وسلتا فيجو السابع عشر مع إشبيلية الثامن عشر، والسبت فياريال التاسع مع فالنسيا العاشر.