رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. محمد منير يحتفل مع جمهوره بالعام الجديد

نشر
الأمصار

يستعد الفنان محمد منير لإحياء حفل غنائى مساء اليوم الخميس داخل فندق جويل سبورت سيتي بالتجمع الخامس في مصر، للاحتفال مع جمهوره بالعام الجديد 2023.

وأجرى منير مساء أمس بروفة مع فرقته الموسيقية بمكان الحفل، للاتفاق على قائمة الأغاني التى يقدمها فى حفل الليلة.

ومن المفترض أن يقدم منير فى هذا الحفل مجموعة من أشهر أغانيه ومنها أغنية شمندوة ولما النسيم وصوتك ويونس والقرار ياطير ياطاير وحارة السقايين أنا قلبي مساكن شعبية بالإضافة إلى أغنيته الجديد للى والتى طرحها مؤخرا.

أسعار تذاكر الحفل

وتتراوح فئات أسعار تذاكر الكينج محمد منير من 300 للفئة العادية و550 للفئة الأمامية و750 للـ vip و 1000 للـ vip لاونج وتفتح الأبواب في الخامسة مساءً يوم الحفل.

أحدث أعمال منير 

ويستعد منير لطرح أغنية جديدة يتعاون فيها مع الشاعر الغنائي أمير طعمية، والملحن عمرو مصطفي، وتحمل أسم "سالوجا".

منير انتهى من تسجيلها مؤخرا وقام بتصويرها على  طريقة الفيديو كليب ويجري حاليا العمل علي الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج لتكون الأغنية جاهزة لعرضها في الاحتفالات بالسنة الجديدة.

أخبار أخرى..

طرح البوستر الأول لفيلم "رمسيس باريس".. والعرض في عيد الفطر 2023

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "رمسيس باريس" للنجمة هيفاء وهبى، البوستر التشويقى الأول للعمل تمهيداً لعرضه فى السينمات خلال موسم عيد الفطر المقبل 2023، حيث بدأ الشركة المنتجة فى عمليات الدعاية للفيلم مبكراً، وتستعد لطرح البرومو الأول خلال الأيام المقبلة.

فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز.

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

وفي وقت سابق، طرح النجم الكبير عمرو دياب أحدث أغنياته "ماتيجي نفك"، والأغنية كلمات ولحن محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، تسجيل أندرو داود وشيري شكري.