رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نانسي عجرم تنفي رفضها الغناء مع نوال الزغبي

نشر
الأمصار

نفت الفنانة نانسي عجرم، رفضها الغناء مع الفنانة نوال الزغبي، ونشرت تغريدة عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر.

وكتبت نانسى عجرم: "هيدا الكلام غلط ومرفوض وما بيشبه الناس اللي بيحبوني. بتمنى ما إنجبر ردّ مرة جديدة على حكي من هالنوع.. كل الفنانين مشاركين "سوا" بهالليلة وسوا رح نقدم أحلى حفلة بعيدًا عن كل الحكي اللي طلع او معقول يطلع". 

ويذكر ان كشفت المطربة نانسى عجرم، تفاصيل أغنية “أنا مصري” التى غنتها للمنتخب المصرى فى 2006.

وأوضحت نانسي عجرم خلال حوارها مع برنامج "سهرانين"، المذاع عبر قناة "اون اى"، أن أول حفلة جماهيرية كبيرة غنتها كانت فى مصر وحققت نجاحا كبيرا حينها.

نجاح الحفلة

وتابعت نانسى عجرم قائلة:" بعد نجاح الحفلة توالت الحفلات الناجحة فى مصر، وخلال تلك الفترة قررت أعمل أغنية هدية لمصر".

وأضافت نانسي عجرم أول ما سمعت أغنية “انا مصرى"، دخلت قلبى وغنتها، معقبة:" الأغنية وشها كان حلو على المنتخب المصري وحقق 3 كؤوس إفريقية". 

أخبار أخرى..

طرح البوستر الأول لفيلم "رمسيس باريس".. والعرض في عيد الفطر 2023

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "رمسيس باريس" للنجمة هيفاء وهبى، البوستر التشويقى الأول للعمل تمهيداً لعرضه فى السينمات خلال موسم عيد الفطر المقبل 2023، حيث بدأ الشركة المنتجة فى عمليات الدعاية للفيلم مبكراً، وتستعد لطرح البرومو الأول خلال الأيام المقبلة.

فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز.

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

وفي وقت سابق، طرح النجم الكبير عمرو دياب أحدث أغنياته "ماتيجي نفك"، والأغنية كلمات ولحن محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، تسجيل أندرو داود وشيري شكري.

ما تيجي نفك
ما تيجي نفك

وكان النجم الكبير عمرو دياب طرح برومو أحدث أغنياته "سينجل"، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، وهى من كلمات بهاء الدين محمد، لحن عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبد المنعم، وكان عمرو دياب قد طرح برومو أغنية "ماتيجي نفك" من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبد المنعم.