رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد العراقي يمنح تردد مباراة العراق والكويت مجانا للقنواتِ الراغبة بنقلها

نشر
الأمصار

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، منح تردد مباراة منتخب العراق، ونظيره الكويتي، مجاناً لجميع القنواتِ الفضائية الراغبة بنقلها تلفزيونياً.

 ويكون التواصل مع شركةِ عشتار للنقل التلفزيوني، وهي خطوة داعمة لخليجي ٢٥ في البصرة التي تنطلق في ٢٠٢٣/١/٦.

ويحل منتخب الكويت ضيفًا على منتخب العراق في مباراة ودية يوم الجمعة 30 ديسمبر 2022 بمناسبة افتتاح ملعب الميناء الجديد بمدينة البصرة.

وبخصوص قنوات تذيع مباراة العراق والكويت مباشرة، فمن المرتقب أن تكون المباراة منقولة على قناة العراقية الرياضية والكويتية الرياضية.

والمباراة سوف تكون أخر تجارب المنتخب قبل انطلاق كأس الخليج العربي 2023 التي ستقام في مدينة البصرة بداية من السادس من يناير القادم، خاصة وأن ملعب الميناء الذي يشهد مباراة العراق يوم الجمعة، سوف يستضيف عدد من مباريات خليجي 25.
تاريخ مواجهات المنتخبين العراقي والكويت شهد 30 مقابلة، حقق منتخب العراق الفوز 12 مرة، حقق منتخب الكويت الفوز 9 مرات، التعادل كان في 9 مباريات، أخر مباراة بين المنتخبين كانت في يناير 2021 وكانت مباراة ودية وفاز منتخب العراق 2-1.

 

موعد لعبة العراق والكويت الودية يوم الجمعة في الأوقات التالية:


الساعة 3 عصرًا بتوقيت العراق والسعودية وقطر والكويت.
الساعة 4 مساء بتوقيت دبي الإمارات.
الساعة 1 ظهرًا بتوقيت ألمانيا والسويد والنرويج.
الساعة 12 ظهرا بتوقيت جرينتش.
الساعة 7 صباحا بتوقيت شرق أمريكا وشرق كندا.
الساعة 11 مساء بتوقيت سيدني أستراليا.

 

إنطلاق الأسبوع الحادي عشر من الدوري السعودي للمحترفين

 

وتنطلق اليوم الجمعة، منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري السعودي للمحترفين، بلقاء يجمع الشباب مع  الإتفاق بالدمام.

ويتطلع النصر إلى البقاء في الصدارة عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على الخليج يوم السبت المقبل، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وذلك في المرحلة الحادية عشر من الدوري السعودي لكرة القدم.

ومن المتوقع ألا يواجه النصر صعوبة في تحقيق فوزه الثامن بالموسم في مواجهة الخليج القابع في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط فقط والذي لم يحصد أي نقطة في آخر خمس مراحل.

ويواصل النصر عروضه القوية التي كان آخرها أمام جاره الهلال في الديربي الذي انتهى بالتعادل 2-2، وهو يطمح في العودة سريعاً لسكة الانتصارات بصفوف مكتملة بقيادة نجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا هداف الدوري برصيد 9 أهداف.

وأعرب مدربه الفرنسي رودي جارسيا عن رضاه بمستوى الفريق أمام الهلال، قائلا "كانت مباراة جيدة بين فريقين كبيرين، وتدل على جودة الكرة السعودية والإمكانات الموجودة".