رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موكوكو يدخل ضمن اهتمامات برشلونة في الانتقالات الشتوية

نشر
الأمصار

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار سوق الانتقالات عن اهتمام برشلونة الإسباني بالتعاقد مع يوسوفا موكوكو مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

برشلونة يرغب في استغلال انتهاء عقد موكوكو مع بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الحالي، والتعاقد معه في صفقة انتقال حر.

ويعد موكوكو أصغر لاعب في تاريخ منتخب ألمانيا يشارك في كأس العالم، ويبدو أن المستقبل أمامه سيكون مشرقًا.

تشافي يرغب في استمرار سيرجي روبيرتو
صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية كشفت عن رغبة تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في تجديد عقد سيرجي روبيرتو، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويرى تشافي أن تجديد عقد روبيرتو يعد أولوية قصوى بالنسبة له، وأن اللاعب سيدخل خططه بشكل مستمر.

وحسب التقرير، فإن إدارة برشلونة مستعدة لتلبية طلب تشافي، ووضعت روبيرتو ضمن اللاعبين الذي ستحاول تجديد عقودهم في الأشهر القليلة القادمة.

ميسي يتحكم في مصير بوسكيتس ونجم برشلونة يُغير خططه


قرر سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، إعادة التفكير في مستقبله، بعد سلسلة من المحادثات مع المدرب تشافي هيرنانديز.

عقد بوسكيتس مع برشلونة ينتهي في يونيو القادم، والمؤشرات كلها كانت تتجه نحو انتقاله إلى الدوري الأمريكي وبالتحديد نادي إنتر ميامي.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" أكدت أن بوسكيتس كان يخطط للانتقال إلى الولايات المتحدة مع صديقه ليونيل ميسي، لكن قرار الأرجنتيني بالبقاء مع باريس سان جيرمان لمدة موسم آخر على الأقل تسبب في تغيير خططه. 

 

برشلونة يعود لخيار التعاقد مع نجم منتخب البرتغال
صحيفة "Fichajes" الإسبانية أكدت أن برشلونة اقترب جدًا من التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيش لاعب خط وسط نادي وولفرهامبتون الإنجليزي.

نيفيش يعد هدفًا قديمًا لبرشلونة، حيث حاول النادي الكتالوني التعاقد معه في أكثر من مناسبة، لكن يبدو أن الأمور تقترب من الحسم هذه المرة.

 

شدد مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز على ضرورة مواصلة فريقه لسلسلة انتصاراته قبل التوقف الدولي، وذلك قبل مباراة فريقه أمام إسبانيول، في الجولة 15.

 وقال في حديث للنادي من "المهم" العودة بشكل قوي، وبنفس العقلية والروح قبل التوقف.

وأكد تشافي أن الفوز بلقب الدوري سيمنح "ثقة كبيرة لمشروعي على رأس الإدارة الفنية لبرشلونة"، مضيفا أن فريقه "لا يمكنه التنازل، علينا أن نواصل النظر إلى ريال مدريد وهو خلفنا. الفوز بهذا اللقب سيمنحنا ثقة كبيرة".

ويخوض النادي الكاتالوني المباراة في غياب هدافه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي بسبب الإيقاف 3 مباريات عقب طرده في المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف ضد أوساسونا (1-2).