رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

راموس على رادار النصر السعودي بجانب رونالدو

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، عن وجود رغبة داخل نادي النصر، من أجل التعاقد مع المدافع الإسباني سيرخيو راموس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

نادي النصر يتحرك حاليًا من أجل حسم التعاقد مع رونالدو في صفقة انتقال حر، بعدما تم فسخ العقد المبرم بينه وبين نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن نادي النصر يحاول إقناع سيرخيو راموس بالانضمام إلى المشروع بدءًا من الصيف المقبل، ليكون هو الصفقة التالية لكريستيانو رونالدو.

راموس أمامه تحدي كبير، بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، بالإضافة للعودة إلى منتخب إسبانيا، خاصة بعد الموسم الصعب الذي عاشه بسبب كثرة الإصابات.
وينتهي عقد راموس بنهاية الموسم الحالي في 30 يونيو 2023، حيث يسعى النصر إقناعه بعد التجديد والانتقال لصفوفه مع نهاية عقده.

ريال مدريد يسعى للحصول على خدمات رونالدو

 

كشفت تقارير صحفية، عن تواصل مسؤولي ريال مدريد الإسباني، مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، من أجل العودة إلي "سانتياجو برنابيو" من جديد.

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن إدارة الريال قدمت عرضًا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل العودة لصفوف الملكي من جديد في إنتقالات يناير 2023، بعد فسخ تعاقده مع مان يونايتد بالتراضي.

وأضافت الصحيفة، إن نادي ريال مدريد، إشترط على رونالدو تخفيض راتبه، بالإضافة إلى عدم وجود بند في العقد يتضمن المشاركة بشكل أساسي في المباريات.

كان كريستيانو رونالدو قد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي قبل إنطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر المنتهية الأحد الماضي، بسبب أزمته الأخيرة مع المدرب الهولندي إريك تين هاج وإنتقادة لسياسات النادي الداخلية منذ رحيل السير أليكس فيرجسون.

وأكدت تقارير بعد إنتهاء بطولة كأس العالم 2022، أن رونالدو أنهي إتفاقه على الإنضمام إلي نادي النصر السعودي لمدة موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو بالإضافة إلي الحوافز.

وترددت أنباء حول حضور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لديربي الرياض بين النصر والهلال في ملعب "مارسول بارك"، الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأثنين، ما يشير إلي قرب الإعلان عن الصفقة بين الطرفين.