رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار العملات اليوم في السودان الخميس 29 ديسمبر 2022

نشر
أسعار العملات اليوم
أسعار العملات اليوم في السودان

شهدت أسعار العملات الأجنبية في السودان اليوم الخميس 29 ديسمبر 2022، تغيرات ملحوظة، فيما شهد سعر صرف الدولار الأمريكي انخفاضاً طفيفاً في السوق السوداء في السودان، مطلع التعاملات الصباحية.

أسعار العملات الأجنبية في السودان اليوم

سعر الدولار اليوم في السودان: سجلت أسعار صرف الدولار الأمريكي في السوق الأسود، مقابل الجنيه السوداني اليوم الخميس 29 ديسمبر 2022، في الأسواق السودانية 572.00 جنيه سوداني لكل دولار أمريكي.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في السودان: سجل سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء، 155.75 جنيه سوداني طبقاً للأسعار الرسمية.

سعر اليورو اليوم في السودان: وصل سعر اليورو مقابل الجنيه السوداني في السوق الأسود، 607.62 جنيه سوداني لكل يورو.

سعر الريال السعودي في السودان: وصل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني في السوق الاسود، 152.13 جنيه سوداني لكل ريال سعودي.

سعر الجنيه المصري في السودان: وصل سعر الجنيه المصري مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء، 23.09 جنيه سوداني لكل جنيه مصري.

سعر الريال القطري في السودان: وصل سعر الريال القطري مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء، 157.10 جنيه سوداني لكل ريال قطري.

سعر الجنيه الاسترليني في السودان: بلغ سعر الجنيه الاسترليني مقابل الجنيه السوداني في السوق الاسود اليوم، 689.06 جنيه سوداني لكل جنيه استرليني.

سعر الدينار البحريني في السودان: بلغ سعر الدينار البحريني مقابل الجنيه السوداني في السوق الاسود اليوم، 1.517.11 جنيه سوداني لكل دينار بحريني.

 

أخبار أخرى…

ارتفاع سعر الذهب اليوم الخميس مع تراجع الدولار

ارتفع سعر الذهب اليوم الخميس مع تراجع سعر الدولار وعوائد سندات الخزانة الأمريكية.

تراجع سعر الدولار

دعم من سعر الذهب التراجع الذي شهده مؤشر الدولار 0.2% حيث يجعل ضعف الدولار سبائك الذهب أكثر جاذبية للمشترين من حاملي العملات الأخرى.

كما تراجعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية القياسية لأجل عشر سنوات بعد أن بلغت أعلى مستوى في ستة أسابيع في الجلسة السابقة.

سعر الذهب يتجه لتسجيل تراجع سنوي

تتجه سبائك الذهب لتسجيل انخفاض سنوي يبلغ نحو 1% تحت ضغط من الزيادات الشديدة في أسعار الفائدة الأمريكية.

كما ارتفعت أسعار الذهب العالمية بما يقرب من 200 دولار من أدنى مستوى في أكثر من عامين سجلته في سبتمبر/أيلول وسط آمال بأن يبطئ البنك المركزي الأمريكي وتيرة زيادات أسعار الفائدة.

ومن جانبه، أبطأ البنك الوتيرة تلك إلى 50 نقطة أساس في ديسمبر كانون الأول بعد أربع زيادات متتالية يبلغ كل منها 75 نقطة أساس، بينما أكد رئيس المركزي الأمريكي جيروم باول على الحاجة إلى إبقاء معدلات الفائدة مرتفعة لبعض الوقت لمكافحة التضخم.