رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير الصناعة البحريني يستعرض العلاقات الثنائية مع سفير مملكة ماليزيا لدى البلاد

نشر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد السيد عبدالله بن عادل فخرو، وزير الصناعة والتجارة بالبحرين، العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط مملكة البحرين ومملكة ماليزيا الصديقة، مشيرًا إلى الحرص على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات بين البلدين الصديقين.

جانب من اللقاء


وجاء ذلك، خلال استقباله، اليوم الخميس، السيد شازريل بن زاهيران سفير مملكة ماليزيا لدى مملكة البحرين، حيث رحب الوزير بسفير ماليزيا، متطلعًا إلى تكثيف التعاون الثنائي المشترك في كافة المجالات، ولاسيما في المجالات التجارية والاقتصادية بما يصب في صالح البلدين الصديقين.

وبدوره، أعرب  السيد شازريل بن زاهيران، عن تقديره واعتزازه لما وصلت إليه العلاقات المشتركة بين البلدين الصديقين على مختلف المستويات وشتى الأصعدة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

أخبار أخرى..

الإمارات والبحرين تبحثان سبل تعزيز آفاق التعاون المشترك

بحث محمد عبد الله القرقاوي وزير شئون مجلس الوزراء الإماراتي، مع حمد بن فيصل المالكي وزير شئون مجلس الوزراء في مملكة البحرين، والوفد المرافق سبل تعزيز آفاق التعاون المشترك.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، أن الجانبين تناولا خلال اللقاء تطوير العمل الحكومي وتعزيز تبادل الخبرات في مختلف المجالات للارتقاء بمستوى الأداء الحكومي وتقديم أفضل الخدمات بما ينعكس إيجابًا على مجتمعي البلدين.

وفي سياق أخر،أكد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب بالبحرين، الدعم النيابي المستمر تطوير البنية التحتية والمشاريع التنموية، في كافة الميادين والمجالات، في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة  الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد، وجهود ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.


 وشدد على حرص مجلس النواب على تحقيق ضمان استدامة البنية التحتية، باعتباره محورا أساسيا في برنامج الحكومة، مشيرا إلى أن ما تشهده مملكة البحرين من تشييد العديد من المشاريع التنموية، وفق المتطلبات العصرية، وتواكب رؤية البحرين الاقتصادية 2030، وبما يوفر المزيد من الخدمات والتسهيلات الداعمة لجذب الاستثمارات، وفرص المشاريع المشتركة، وضعت مملكة البحرين في مراتب متقدمة في مجال التطور العمراني والإنشائي.

وأشاد رئيس المجلس خلال لقائه، في مكتبه اليوم الأربعاء، سعادة المهندس إبراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال، بجهود وزارة الأشغال في تطوير الخدمات العامة، وما تم تنفيذه من مشاريع وبرامج في كافة محافظات البلاد، مثمنا دورها في الشروع لبناء مبنى المجلس الوطني، الذي يمثل دلالة معمارية حضارية للتطور الديمقراطي في مملكة البحرين.