رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يستقر على تجديد تعاقده مع ماركوس ألونسو

نشر
الأمصار

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني، قرر تجديد عقد ماركوس ألونسو لمدة موسم مع خيار التمديد لموسم أخر، وفاءً لما قطعه النادى مع اللاعب حينما تم ضمه في الصيف الماضى، لمدة موسم واحد بسبب الأزمة الإقتصادية.

 

وأضافت الصحيفة، أن مسؤولى برشلونة، أخطروا ماركوس ألونسو بقرار تجديد عقده لمدة موسم أخر، وسيتم الكشف عن القرار خلال الأيام الماضية.

 

وجاء قرار نادى برشلونة بخصوص مستقبل ألونسو، بالاتفاق مع تشافى هيرنانديز المدير الفنى الذى يقوم بإستغلاله فى أكثر من مركز داخل الملعب.

 

اقرأ أيضًا..

باريس سان جيرمان يجدد عقد فيراتي حتى 2026


أعلن نادي باريس سان جيرمان، الأربعاء، تمديد عقد الإيطالي ماركو فيراتي لاعب خط الوسط في الفريق الأول لكرة القدم، حتى عام 2026، قبيل انطلاق مباراته ضد ضيفه ستراسبورج ضمن منافسات المرحلة السادسة عشرة.

وكان مذيع ملعب بارك دي برانس أعلن قبل دقائق قليلة من صافرة البداية أن باريس سان جيرمان ناصر الخليفي ورئيسه سعيدان بالإعلان عن هدية عيد الميلاد، التمديد حتى عام 2026 للاعب ماركو فيراتي.

وكان عقد فيراتي «30 عاماً» الذي وصل إلى العاصمة الباريسية في عام 2012 يمتد حتى 2024 قبل أن يتم تجديده لعامين إضافين.

ومن المتوقع أن يحطّم فيراتي، وهو لقب فيراتي، الرقم القياسي لعدد المباريات بقميص سان جرمان، بحوزة جان-مارك بيلورجي، علماً أن الدولي الإيطالي يخوض أمام ستراسبورج مباراته الرقم 399 باللونين الأحمر والأزرق.

ورد فيراتي في بيان من النادي: “فخر كبير أن أمدد عقدي مع باريس سان جرمان. كان من الواضح بالنسبة لي أن قصتي ستستمر في الكتابة هنا”.
في سياق متصل، كشف كريستوف جالتيه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن التشكيل الأساسي لفريقه الذي سيخوض مباراة ستراسبورج، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الفرنسي.

ويدفع جالتيه بالثنائي الهجومي نيمار ومبابي بعد أيام قليلة من مشاركتهم في كأس العالم 2022، بينما أجرى بعض التعديلات على خط الدفاع لتعويض الظهيرين أشرف حكيمي ونونو مينديس.

ويلعب الفريق الباريسي بالتشكيل التالي:

جيانلويجي دوناروما، نوردي موكيلي، بيتشيابو، سيرجيو راموس، ماركينيوس، ماركو فيراتي، فابيان رويز، فيتينيا، هوجو إيكيتيكي، نيمار جونيور، وكيليان مبابي.

أما فريق ستراسبورج يلعب بتشكيل يضم:

سيلس، دوكوريه، نيامسي، دجيكو، بيرين، برسيتش، بيليجارد، ديرار، توماسون، كيفن جاميرو ولودوفيك أجورك.

ويتصدر العملاق الباريسي جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، بينما يقبع ستراسبورج في المركز 19 وقبل الأخير برصيد 11 نقطة.