رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "فضل ونعمة" يتخطى إيرادات 17 مليون جنيه

نشر
الأمصار

حقق فيلم "فضل ونعمة" الأسبوع الماضي، إيرادات بلغت 521 ألفا و134 جنيها، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم منذ طرحه فى السينمات فى أكتوبر الماضى 17مليونا و142 ألفا و582 جنيها.

 

يقوم ببطولة فيلم "فضل ونعمة" ماجد الكدواني، هند صبري، اسما ابراهيم، محمود حافظ، محمد رضوان، محمد ممدوح، ياسمينا العبد، إسماعيل الجندي، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام.

 

اقرأ أيضًا..

فيلم The Fabelmans يحصد 10 ملايين دولار عالميًا


حصد فيلم The Fabelmans للمخرج العالمى ستيفن سبيلبرج، إيرادات وصلت إلى 10 ملايين و500 ألف دولار حول العالم، وهو الفيلم الذي حصل على تقييم وصل إلى 95% من قبل 102 ناقد عالمى من خلال موقع التقييمات العالمى Rotten Tomatoes.

 

عرض فيلم The Fabelmans في افتتاح  مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، فعاليات الدورة الـ 44، مساء، والذى أقيم في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر الماضى، بدار الأوبر المصرية.

 

ويقوم ببطولة فيلم The Fabelmans جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، سيث روجن، جيني برلين، جوليا باترز، روبن بارتليت، كيلي كارستن، جود هيرش، إيزابيل كوسمان، كوبر دودسون، ومن تأليف ستيفين سبيلبرج و توني كوشنر، وإخراج ستيفين سبيلبرج.

 

فيما اقتربت إيرادات الجزء الثاني من فيلم Avatar من تحقيق 900 مليون دولار بجميع دور السينما العالمية، محققا منها 288 مليون دولار في شباك التذاكر بدور السينما الأمريكية.

 

وتدور أحداث Avatar: The Way Of Water  الذي تنتجه ديزني بعد مرور 10 سنوات من أحداث الجزء الأول، حول تتبع حياة جيك سولي ونيتيري بعد الزواج، حيث لديهما الآن أطفال وعليهما حماية أسرتهما من تهديد جديد، والمعارك التي يقاتلونها للبقاء على قيد الحياة والمآسي التي يتحملونها، ومن فريق الجزء الأول يضم سام ورثينجتون، زوي سالدانا، سيجورني ويفر وستيفن لانج، بينما انضم إليهم إيدي فالكو وجيماين كليمنت وكيت وينسلت.

وكان الجزء الثاني من فيل افاتار لاقى ردود فعل إيجابية أولية إيجابية بعد عقد عرض خاص للنقاد في لندن لمجموعة من النقاد العالميين، الذين أشادوا بـ الفيلم الجديد، حيث قال الناقد جوش هورويتز "يُظهر المخرج جيمس كاميرون مرة أخرى لصانعي الأفلام كيف يتم إخراج مثل هذه الأفلام، Avatar: The Way Of Water عمل ملحمي ضخم، عاطفي، عميق"، بينما قال عنه المخرج جاليرمو ديل تورو "إنجاز مذهل،وأنه  مليء بالمشاهد والعواطف المهيبة على نطاق ملحمي".

 

ويشارك في بطولة فيلم Avatar:The Way of Water كل من سام ورثينجتون، زوي سالدانا، سيغورني ويفر، ستيفن لانج، كيت وينسليت، كليف كورتيس، جويل ديفيد مور، إيدي فالكو، بريندان كويل، جيماين كليمان، جيمي فلاترز، ترينيتي جو لي بليس.