رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دياب يبدأ تصوير مشاهده في المسلسل الرمضاني "تحت الوصاية"

نشر
دياب
دياب

يستعد النجم دياب، لبدء تصوير دوره في مسلسل "تحت الوصاية" بطولة النجمة منى زكى، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، خلال الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل.

 

"تحت الوصاية" هو أحد المسلسلات المقرر عرضها في رمضان ومكون من 15 حلقة، والمسلسل تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج "ميديا هب - سعدى جوهر"، وبطولة منى زكى، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامى،على الطيب،  مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين، وأحد الأطفال، ومن المقرر أن ينضم بعض ضيوف الشرف إلى أسرة المسلسل خلال الفترة المقبلة.

 

اقرأ أيضًا..

المايسترو الإيطالي جيوفاني بومبيو يقود حفلات أوركسترا السيمفوني في الإسكندرية


تستقبل دار الأوبرا المصرية العام الجديد بحفلين لأوركسترا القاهرة السيمفونى يقاما فى القاهرة والإسكندرية بقيادة المايسترو الإيطالى جيوفانى بومبيو ومشاركة السوبرانو الأرمينية تيهماينى شافير مع كورال اكابيلا قيادة وتدريب مايا جيفينريا، وذلك فى الثامنة مساء السبت 31 ديسمبر على المسرح الكبير ويعاد مساء الأول من يناير على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".

 

يتضمن البرنامج مجموعة من أهم الأعمال العالمية التى تتنوع بين رقصات الفالس والبولكا والمارشات والأغانى، وأصبحت من علامات الاحتفال بالعام  الميلادى الجديد فى مختلف دول العالم وكتبها عظماء المؤلفين منهم شتراوس ، دونيزيتى ، ليهار ، كالمان ، اوفنباخ وغيرهم. 

جدير بالذكر أن الأوبرا تواصل احتفالاتها بالعام الجديد خلال شهر يناير بمجموعة من العروض المميزة لمختلف فرقها تقام على جميع مسارحها بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور.

وضمن احتفالات دار الأوبرا المصرية بالعام الجديد تقدم فرقة أوبرا القاهرة تحت إشراف مديرها الفنى الدكتورة إيمان مصطفى حفلين بمصاحبة عازف البيانو جريج مارتن ومن إخراج حازم طايل وذلك فى الثامنة مساء الجمعة والسبت 30 و31 ديسمبر على المسرح الصغير.

من ناحية أخرى، أعلنت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، إطلاق المرحلة السادسة من مشروع "سينما الشعب" يناير المقبل، وذلك بالتزامن مع أعياد الميلاد.

 وقالت وزيرة الثقافة إن المشروع ينطلق في مرحلته الجديدة بعدد من المواقع منها "قصر ثقافة الأقصر، قصر ثقافة العريش بشمال سيناء، قصر ثقافة بورسعيد، قصر ثقافة روض الفرج بالقاهرة"، مشيرة إلى أن العمل لنشر الثقافة السينمائية من خلال مشروع "سينما الشعب" يجرى بالتوازى مع إطلاق مشروع "السينما فى الجامعات" بالتعاون بين وزارتي الثقافة والتعليم العالي والبحث العلمي، والذى بدأ بجامعة المنصورة، وينطلق بثلاث جامعات أخرى قريباً.