رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحوال طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى يوم السبت

نشر
الأمصار

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء يوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم السبت المقبل، والتي أظهرت وجود ارتفاع على درجات الحرارة.

طقس فلسطين هذه الليلة : "يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف وبارداً الى شديد البرودة ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطيت يوم الخميس : "يكون الجو صافيا وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة ، والرياح شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طفس فلسطين يوم الجمعة : "يكون الجو صافيا وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين يوم السبت :"يكون الجو صافيا وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج".

أخبار أخرى..

أبو ردينة: لن تبقى مستوطنة واحدة على أراضي دولة فلسطين المستقلة.

قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، إن إعلان نتنياهو عن الخطوط العريضة لحكومته اليمينية، بتعزيز الاستيطان في الضفة الغربية، هو مخالف لجميع قرارات الشرعية الدولية وأبرزها القرار رقم (2334) الصادر عن مجلس الأمن الدولي، والذي أكد أن الاستيطان في الأراضي الفلسطينية المحتلة بما فيه القدس الشرقية، جميعه غير شرعي.

وأضاف أبو ردينة أن هذه التصريحات تشكل تصعيدا خطيرا وسيكون لها تداعيات على المنطقة، ولذلك نقول "على الحكومة الإسرائيلية اليمينية الجديدة، أن تدرك بأنه دون الامتثال لقرارات الشرعية الدولية، فلن يتحقق أي شيء، وأنه لن تبقى هناك أي مستوطنة على أراضي دولة فلسطين المستقلة".

وأكد أنه بدون دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، لن يكون هناك أمن أو استقرار في المنطقة.


وقال أبو ردينة "على الإدارة الأميركية أن تحول أقوالها إلى أفعال، حيث التزمت بحل الدولتين وبدون ذلك لن يكون هناك استقرار في المنطقة".

وأصيب العديد من الفلسطينيين مساء أمس الثلاثاء، بجروح وحالات اختناق، في اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي على مسيرات بالضفة الغربية، نظمها الفلسطينيون للمطالبة بالإفراج عن جثامين 370 شهيداً فلسطينياً يحتجزهم الاحتلال في مقابر الأرقام.