رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انطلاق فيلم محمد هنيدى "نبيل الجميل أخصائى تجميل" في دور العرض اليوم

نشر
الأمصار

يبدأ، اليوم الأربعاء، عرض فيلم "نبيل الجميل أخصائى تجميل" بطولة النجم محمد هنيدى فى دور العرض السينمائية المصرية المختلفة، كأول منافسات موسم نصف العام الدراسي 2023، بينما يعرض الفيلم في السينمات العربية 12 يناير المقبل.

فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب وتدور الأحداث في إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

وطرح النجم محمد هنيدي خلال الأيام الماضية البرومو التشويقي للفيلم، وظهر في غرفة العمليات برفقة الفنانة نور اللبنانية، يستعد لعملية جراحية، وفجأة يتحول إلى مريض على السرير في غرفة العملية، كاشفا عن أولى إفيهات العمل، حيث قال: "كله تمام.. ابقو صحونى لما القطر يوصل طنطا".

وكان النجم محمد هنيدي قد كشف تفاصيل العمل خلال بث مباشر عبر "فيس بوك" قائلًا "أنا حبيت شخصية دكتور التجميل وحبيت ألعبها لأنه بيتعرض لمواقف كتيرة ودا اللي يهمني بالنسبة للكوميديا".

وتابع: "وعلى مستوى الحياة فيه ناس كتيرة محتاجة تعمل تجميل من جوا كمان مش من برا بس، فمعنى الفيلم بسيط وجميل، وكل الكرو اجتهد بداية من المخرج والمؤلفين والنجوم المشاركين، الفيلم الهدف الأول منه الضحك وإحنا بنكتبه، نوينا كوميديا هنشوفها من خلال المواقف مش بس افيهات مالهاش لازمة"

أخبار أخرى..

طرح أغنية "السهر والانبساط" لأكرم حسني وحميد الشاعرى وهشام عباس

طرح الفنان أكرم حسنى أحدث أغانيه "السهر والانبساط" التى تجمعه بالنجمين حميد الشاعرى وهشام عباس، والتى روج لها على مدار الأيام السابقة.

أغنية "الانبساط والسهر"
ونشر النجوم الثلاثة فيديو تشويقى من كليب الأغنية عبر "إنستجرام"، معلقين عليه: "السهر والانبساط 27 ديسمبر 2022- الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، على يوتيوب ومنصات الموسيقى".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو ومع البوستر الذى نشره أكرم مع حميد وهشام عباس، منهم الفنان محمد نور الذى كتب على الصورة "أنا سمعت الغنوة رهيبة مش طبيعية هتكسر الأرض إن شاء اللهً".

آخر أعمال أكرم حسني

يشار إلى أن أكرم حسنى طرح منذ 5 أشهر أغنية بعنوان "للى" من كلماته وألحانه غناء الفنان الكبير محمد منير فى أول تعاون فني بينهما، وحصدت الأغنية وقتها على إشادات واسعة من الجمهور.

وشارك مؤخرا في الموسم الرمضاني الماضي 2022، من خلال مسلسله "مكتوب عليا"، والذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وهم: عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

وانتهى المخرج شريف محسن من تصوير الفيلم الروائى الطويل "الصف الأخير"، ومن المقرر عرضه فى عام 2023 بعدد من دور السينما فى مصر والعالم العربى، وتدور قصة الفيلم حول شاب ساذج ينظر للحياة نظرة أحادية البعد، لكنه يذهب فى رحلة تقلب أفكاره ومعتقداته رأسًا على عقب.