رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طحنون يغيب عن منتخب الإمارات في بطولة خليجي 25

نشر
طحنون الزعابي
طحنون الزعابي

أعلن اتحاد الكرة الإماراتي، اليوم الثلاثاء، غياب طحنون الزعابي عن تشكيلة المنتخب الإماراتي، المشاركة في بطولة كأس الخليج "خليجي 25" التي تستضيفها العراق الشهر المقبل.

وأوضح الاتحاد الإماراتي عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر، اليوم الثلاثاء، أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة طحنون الزعابي بكدمة قوية في كاحل القدم خلال مشاركته مع فريقه الوحدة في المباراة الأخيرة.

وأشار الاتحاد إلى أن طحنون يحتاج للعلاج والراحة لمدة أسبوعين، وبالتالي سيغيب عن المشاركة مع المنتخب الإماراتي في "خليجي 25".

وسبق أن أعلن الاتحاد أمس، عن غياب المدافع شاهين عبد الرحمن، عن المشاركة في البطولة الخليجية المقررة من 6 إلى 19 يناير المقبل، في مدينة البصرة العراقية، بسبب الإصابة أيضا.

وكان المنتخب الإماراتي قد بدأ أمس تجمعه في دبي استعدادا للبطولة الخليجية، وتتضمن تحضيراته خوض مباراة ودية مع المنتخب اللبناني، على ستاد آل مكتوم في نادي النصر.

وضمت قائمة منتخب الإمارات 35 لاعبًا كالتالي: 

حراسة مرمى: خالد عيسى، علي خصيف، فهد الظنحاني، حسن حمزة، خالد السناني 

خط الدفاع: حسن المحرمي، سالم سلطان، شاهين عبدالرحمن، خليفة الحمادي، وليد عباس، خالد الهاشمي، عبدالسلام محمد، الحسن صالح، خالد الظنحاني، عبدالعزيز هيكل، أحمد جميل، وسعيد جمعة.

خط الوسط: يحيى نادر، أحمد برمان، ماجد راشد، عبد الله رمضان، ماجد حسن، فلاح وليد، خالد البلوشي، حسين مهدي، محمد عبدالباسط، علي صالح وطحنون الزعابي

الهجوم: فابيو دي ليما، حارب عبد الله، يحيى الغساني، كايو كانيدو، علي مبخوت، سيباستيان تيجالي، وأحمد فوزي.

وسيلعب منتخب الإمارات، المتوج باللقب مرتين في 2007 و2013، مباراة تجريبية مع لبنان في الثلاثين من ديسمبر الجاري استعدادا للبطولة التي تنطلق في السادس من يناير المقبل.

وتنافس الإمارات بالمجموعة الثانية التي تضم أيضا قطر والكويت والبحرين، وتستهل مشوارها بمواجهة البحرين في السابع من الشهر المقبل.