رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

القوة الجوية يعتلي ترتيب الدوري العراقي

نشر
من الدوري العراقي
من الدوري العراقي

اعتلى فريق القوة الجوية صدارة ترتيب الدوري العراقي بكرة القدم بـ 25 نقطة متقادماً على الزوراء الذي يلعب في وقت لاحق اليوم بفارق الأهداف، وذلك بفوزه على أربيل (15 بـ 12 نقطة) بهدفين مقابل هدف واحد.

وسجل هدفي القوة الجوية محمد قاسم ماجد (د 5) وحمادي أحمد عبد الله من ضربة جزاء (د 8)، وسجل لفريق أربيل أحمد حسن مكنزي (د 90 + 3).

وخسر الكرخ أمام النفط 0-1، سجله ديني أنتوي (د 26)، ليرفع النفط رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثامن، ويبقى رصيد الكرخ 17 نقطة في المركز العاشر.

وفاز نفط البصرة على نفط الوسط بهدف علاء رعد (د 36)، رافعاً رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع، فيما بقي رصيد نفط الوسط 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

ترتيب الدوري العراقي

من جهة أخرى، أعلن المحترف السوري مارديك مارديكيان رحيله عن الشرطة، بعد نصف موسم قضاه مع الفريق، مشيرا إلى أنه سيكشف عن وجهته الجديدة خلال أيام.  

وقال مارديكيان في تصريح صحفي اليوم الاثنين: "أشكر نادي الشرطة لقبول رغبتي في إنهاء العقد بشكل ودي، متمنيا لهم التوفيق وتحقيق البطولات".

وأضاف: "أشكر الجمهور واللاعبين الذين كانوا أخوة لي في وقت قصير. خلال أيام قليلة سأحدد وجهتي القادمة".

من جانبه ودع اللاعب أحمد فرحان زميله مارديك مارديكان بعد مغادرته نادي الشرطة، وقال له عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "أخي مارديك سأفتقدك كثيرا، كنت زميلا رائعا داخل الملعب وخارجه، ولكن هذه كرة القدم محطات، أتمنى لك التوفيق في مشوارك القادم، وأن يكون النجاح حليفك".

ولم يصدر أي تعليق أو توضيح من إدارة نادي الشرطة حول أسباب رحيل مارديكيان عن الفريق الذي يحتل حاليا الترتيب السادس برصيد 22 نقطة.

يذكر أن الشرطة يضم في صفوفه إلى جانب مارديكيان الثنائي السوري محمود المواس وفهد اليوسف.