رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد المصري لكرة القدم يتلقى خطابًا من الفيفا بشأن إيقاف كهربا

نشر
كهربا
كهربا

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تلقيه خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلي.

وأكد الاتحاد المصري في بيانه: الفيفا أخطرنا رسميا بإيقاف كهربا لحين سداد الغرامة الموقعة عليه للزمالك بالكامل".

وتابع: "فيفا لم يحدد مدة الإيقاف لكنه أكد في خطابه إيقاف اللاعب لحين سداد الغرامة مع تطبيق اللائحة بإيقافه لمدة 6 شهور بحد أقصى".

وواصل: "مسألة تقسيط الغرامة ممكنة شرط موافقة الطرف الثاني وهو الزمالك".

وعوقب كهربا من جانب الفيفا بغرامة مالية تقدر بمليوني دولار، إلى جانب فوائد الغرامة بنسبة 5% سنويا، تضاف من يونيو (حزيران) 2019.

وتم إيقاف كهربا 6 أشهر في يوليو الماضي، لعدم السداد، في قضية فسخ عقده الساري مع الزمالك من طرف واحد، حين رحل إلى أفيس البرتغالي، قبل انضمامه للأهلي المصري.

أكرم توفيق يبرئ كهربا من إصابته:

كشف أكرم توفيق، لاعب فريق النادي الأهلي حقيقة تسبب زميله محمود كهربا في إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 وقال أكرم توفيق عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "الحمد لله رب العالمين أولا وأخيرا. ثانيا في ناس بتقول إن كهربا سبب الإصابة أولا لا يوجد أي التحام بيني وبين كهربا هذا قدر". 
وتابع: "ليس هناك مفر من القدر وأنا طوال عمري عارف إن الدنيا دار ابتلاء وأنا راضي عن ربنا وعن اختيارات ربنا والحمد لله رب العالمين وقدر الله وما شاء فعل".

وأضاف: "ثالثا شكرا لكل الناس التي سألت عني ومن كان يريد الاطمئنان والسؤال". 

وتعرض أكرم توفيق للإصابة في مران الأهلي، أمس الجمعة، إثر محاولته على إحدى الكرات بعمل "تاكلينج" للحصول عليها دون تدخل من أحد.
ودخل أكرم توفيق في نوبة بكاء لشعوره بنفس الآلام التي عانى منها من قبل بعد إصابته في وقت سابق بالصليبي، لكن في قدمه الأخرى.