رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يأمل في العودة للانتصارات من بوابة بورنموث

نشر
تشيلسي
تشيلسي

يستضيف نادي تشيلسي، نظيره بورنموث في المباراة التي تقام على ملعب «ستامفورد بريدج»، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

 ويحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بينما يأتي بورنموث في المركز الـ14 برصيد 16 نقطة.

 ويدخل تشيلسي اللقاء من أجل الفوز لمصالحة جماهيره بعد الخسارة في 3 جولات متتالية قبل توقف الدوري الإنجليزي بسبب كأس العالم قطر 2022.

 في المقابل، يتطلع بورنموث لتعزيز رصيده من النقاط من أجل التقدم خطوة في جدول المسابقة والحفاظ على موقعه في منطقة الأمان.

 مباراة تشيلسي وبورنموث تنطلق مباراة في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء، بتوقيت مكة المكرمة.

جراهام بوتر يؤكد حالة ريس جيمس:

أكدجراهام بوتر، مدرب تشيلسي، تحسن حالة الظهير ريس جيمس، بعد تخطيه فترة التحدي الخاصة بالغياب عن كأس العالم، بعد تعرضه لإصابة في الركبة حرمته من المشاركة في البطولة.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى تدريبات تشيلسي، وبات متاحًا للمشاركة في مباراة اليوم الثلاثاء أمام بورنموث.

وقال بوتر بحسب ما نقل موقع "بي بي سي": "إنها بطولة كأس العالم، تلك البطولة التي تأتي مرة كل 4 سنوات، وبالتالي الأمر كان صعبًا للتعامل مع الغياب عن البطولة بالنسبة لريس وبن تشيلويل ونجولو كانتي".

وأضاف: "نحاول تقديم المساعدة لهم لتخطي تلك الفترة، ولكن في النهاية يجب أن تأتي الدفعة من أنفسهم ومن أسرهم ومن الأشخاص القريبين منهم".

وتابع: "يمكنني تأكيد أن ريس في حالة مزاجية جيدة الآن، هو في وضع جيد وتدرب معنا بصورة جيدة، تعامل مع الأمر وتخطاه بصورة مميزة".

وواصل: "سيتحسن الأمر بصورة أكبر مع مرور الوقت، وعليك التركيز على الأمور التي تتحكم بها، ماذا يمكنني القول على غياب لاعب عن كأس العالم؟ أعرف أن الأمر محبط، وبالتالي ما شعر به كان طبيعيًا ولكن يساعده على التقدم للأمام".

وأتم: "كانت فترة تحدي بالنسبة له ولجميع اللاعبين، عليك التفكير أن لذلك تأثير بالطبع، فهم بشر في نهاية المطاف، ولكن بالنسبة لجيمس، أفضل شيء أنه يلعب كرة القدم، بطولة كأس العالم انتهت الآن، وعليه التركيز على لعب كرة القدم.