رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامي صبري يتصدر تريند يوتيوب بأغنيته "يمكن خير"

نشر
الأمصار

احتفل الفنان رامي صبري بتصدر أغنيته الجديدة تريند يوتيوب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقًا: “في أول ٢٤ ساعة رقم ١ في اليوتيوب”.

يضم ألبوم رامي صبري "معايا هتبدَّع" 3 أغنيات من ألحانه هي "يمكن خير" من كلمات أحمد على موسى، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، أما ثاني أغنية من ألحانه هي "لما بيوحشنى" من كلمات أحمد على موسى وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل وسيتم طرحها يوم 27 ديسمبر، أما الأغنية الثالثة هي "احنا في حتة تانية" من كلمات محمد القياتي وتوزيع ومكس وماستر اطرق توكل وسيتم طرحها يوم 29 ديسمبر.

ويضم ألبوم رامي صبري "معايا هتبدع" 5 أغنيات بتوقيع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين، وهي الأغنية الرئيسية للألبوم "معايا هتبدع" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل وسيتم طرحها يوم 23 ديسمبر.

كما يضم الألبوم أغنية "حبينا" من كلمات تامر حسين وألحان مدين، وتوزيع مكس وماستر طارق توكل وسيتم طرحها يوم 31 ديسمبر، وأغنية "أنت الأصل" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر تميم وسيتم طرحها يوم 2 يناير.

أما أغنية "بتفتكرني" فهي من كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، وسيتم طرحها 4 يناير المقبل، والأغنية الأخيرة فى الألبوم بعنوان "فاكر نفسك هدية"، من كلمات احمد على موسى، وألحان مدين، وتوزيع مكس وماستر جلال حمداوى، وسيتم طرحها 6 يناير المقبل.

ويستعد لإحياء حفلين غنائيين في القاهرة يوم 31 ديسمبر الجاري، ضمن حفلات رأس السنة الجديدة، ومن المقرر أن يقدم خلالهما باقة مميزة من أشهر أغنياته.

اقرأ أيضًا..

طرح أحدث أغنيات بهاء سلطان.. الأربعاء

يستعد المنتج الغنائي نصر محروس لطرح أغنية جديدة للمطرب بهاء سلطان وتحمل اسم “سيجارة” والتي تحمل نفس اسم الألبوم الأخير الذي جمع كلًا من “سلطان" و"نصر" قبل انتهاء التعاقد بينهما.

 

وكشف محروس عن موعد طرح أغنية “سيجارة” والتي من المقرر طرحها يوم الأربعاء المقبل، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وعدد من المنصات الغنائية الرقمية.