رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب العراق يغادر إلى البصرة استعدادا للمشاركة في بطولة خليجي 25

نشر
الأمصار

غادر، مساء اليوم الاثنين، وفد منتخب العراق الوطني من مطار بغداد متوجهًا إلى البصرة، وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة خليجي 25 ، ومن المؤمل أن تكتمل صفوف المنتخب الوطني صباح الغد الثلاثاء قبل أن يخوض أولى وحداته التدريبية عصرا في ملاعب المدينة الرياضية.
يذكر أن المنتخب الوطني يلعب في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات (عمان، السعودية، اليمن)، وسيخوض لقاء وديا مع منتخب الكويت في 30 من الشهر الحالي في ملعب الميناء الأولمبي قبل مواجهة الافتتاح مع منتخب سلطنة عمان في السادس من كانون الثاني (يناير) في ملعب البصرة الدولي.

وأعلن مدرب منتخب العراق، خيسوس كاساس، قائمة اللاعبين النهائية المستدعاة لبطولة خليجي 25 والتي تألفت من (23) لاعبا هم كل من :
جلال حسن ، فهد طالب ، أحمد باسل ، مناف يونس ، علي فائز ، مصطفى ناظم ، زيد تحسين ، الاي فاضل ، حسين عمار ، ضرغام إسماعيل ، أحمد يحيى ، محمد علي عبود ، أمير العماري ، ريوان أمين ، إبراهيم بايش ، حسين علي ، أحمد ياسين ، حسن عبد الكريم ، حسين جبار ، اسو رستم ، علاء عباس ، مؤمل عبد الرضا ، شيركو كريم.

كما كشف رئيس اتحاد كرة القدم فرع البصرة، يوم الاثنين، عن موعد وصول كأس خليجي 25 إلى المحافظة التي تستضيف ملاعبها البطولة في السادس من الشهر المقبل.

وقال بدر ناصر البدر، ان الاتحاد الخليجي لكرة القدم أكد بأنه سيبعث كاس الخليج الى البصرة قبل أسبوع من انطلاق بطولة خليجي 25، مشيرا إلى أن التسليم والاستلام سيكون في مراسم رسمية بحضور كافة الأطراف  المعنية.

وأوضح البدر، أن كأس الخليج حالياً بحوزة منتخب البحرين، الذي توج بلقب كأس الخليج العربي الأخير في خليجي 24 للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته عقب تغلبه على نظيره السعودي 1-0 في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت بالدوحة.

وتقام بطولة الخليج لكرة القدم كل عامين في الدول العربية في الخليج، إذ أقيمت أول بطولة في عام 1970م في مملكة البحرين وأحرز لقبها الكويت.