رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يستضيف الهلال في ديربي الرياض الليلة

نشر
الأمصار

يستضيف نادى النصر، نظيره الهلال، فى ديربي العاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم الاثنين، فى قمة مواجهات الجولة العاشرة لمنافسات الدوري السعودي للموسم الجاري 2022-23.
ويحسم ديربي الرياض الصراع على صدارة الدوري السعودي، حيث يحتل نادي النصر المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة من 9 مباريات، استطاع تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة.
ويحتضن ملعب مرسول بارك، قمة الجولة العاشرة من الدوري السعودي ، والتي تجمع بين النصر والهلال في ديربي الرياض، فى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.
 


 

الهلال في المركز الثالث


بينما يحتل نادي الهلال المركز الثالث برصيد 20 نقطة بنفس عدد المباريات 9 لقاءت حيث  استطاع الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة.

فيما يحل نادي الشباب في المركز الثاني برصيد 22 نقطة بالتساوي مع نادي النصر في عدد النقاط بينما خاض الشباب 8 مباريات فقط بمباراة اقل.

ويسعى النصر إلى الفوز بالمباراة وخطف نقاط المباراة كاملة، لمواصلة الانتصارات والتربع على صدارة الترتيب، والابتعاد بقمة الدوري السعودي لاسيما نجح النصر في المباراة الماضية، بالفوز على حساب الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة التاسعة. 

كما سيقاتل الهلال للفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة لخطف صدارة الترتيب من العالمي وانتزاع صدارة الدوري السعودي ومواصلة الانتصارات بعدما فاز الهلال على الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

النصر السعودي يستهدف التعاقد مع كانتى لاعب وسط تشيلسي
 

وكشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي النصر السعودي في التعاقد مع النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي.

ويرتبط الفرنسي نجولو كانتي بعقد مع تشيلسي ينتهي في يونيو 2023، لكن يغيب نجم البلوز خلال هذه الفترة بسبب خضوعه لعملية جراحية في أوتار الركبة.

وحسبما نشر موقع "فوت ميركاتو"، المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن إدارة النصر تهتم بضم نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي بشكل مجاني.

وأضافت، إن مسؤولي النصر السعودي، يسعون إلي ضم كانتي إذا كانت أولويته عدم البقاء في العاصمة البريطانية "لندن".

ويأتي هذا في الوقت الذي يقترب فيه نادي النصر السعودي، من التعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق، في صفقة تاريخية.

وأكدت تقارير صحفية، إن النصر السعودي يستعد للإعلان عن صفقة كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو سنويًا بالإضافة للحوافز.

وانتشرت أنباء عن حضور كريستيانو رونالدو لمباراة الديربي بين النصر والهلال، في ملعب "مارسول بارك"، وهو ما يشير إلي قرب الإعلان عن الصفقة بين الدون والعالمي.