رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيسكو يقترب من لوس أنجلوس الأمريكي

نشر
الأمصار

أبدى نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي اهتمامه بلاعب إشبيلية وريال مدريد سابقاً فرانشيسكو إيسكو، وذلك من أجل تدعيم خط الوسط، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في صفقة انتقال حر.

كشفت صحيفة آس الإسبانية أن لاعب إشبيلية الذي فسخ تعاقده مؤخراً، في رامون سانشيز بيزخوان، قد ينضم إلى فريق لوس أنجلوس الذي يلعب في صفوفه مواطنه ريكي بويج.

وأكدت آس، أن طريقة لعب لوس أنجلوس غالاكسي الذي يلعب 4-3-3 قد تكون مناسبة لإيسكو الذي نجح بتلك الطريقة في ملعب سانتياغو برنابيو مع ريال مدريد.

ويحظى إيسكو بأهتمام كبير من أندية ميلان ويوفنتوس وفيورنتينا وروما، بالإضافة إلى وولفرهامبتون الإنجليزي، الذي يتولي تدريبه جولين لوبيتيغي مدرب إشبيلية السابق.

وكان أعلن نادي إشبيلية رسميًا، اليوم الأربعاء، فسخ تعاقده مع لاعب وسطه إيسكو ألاركون.

وانضم إيسكو إلى إشبيلية، في الصيف الماضي، قادمًا من ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، للعب تحت قيادة مدربه المفضل جولين لوبيتيجي، الذي رحل عن النادي لاحقا بسبب سوء النتائج.

وأصدر النادي الأندلسي بيانًا، يوضح فيه توصله لاتفاق مع إيسكو بشأن إنهاء العقد الذي تم توقيعه بينهما منذ 4 أشهر ونصف فقط.

وأكد البيان: "العقد الذي وقعه إيسكو مع النادي الأندلسي في 7 أغسطس الماضي لم يعد ساري المفعول".

ولم يشارك إيسكو في تدريبات إشبيلية، منذ يوم الثلاثاء الماضي، استعدادًا لاستئناف الموسم، عقب انتهاء منافسات كأس العالم 2022.

ورحل جولين لوبيتيجي عن إشبيلية بسبب تدهور النتائج محليًا وأوروبيًا، قبل أن يتولى تدريب وولفرهامبتون الإنجليزي.

وخاض إيسكو 19 مباراة بقميص إشبيلية في مختلف المسابقات، وسجل هدفًا وصنع 3 آخرين، خلال الموسم الجاري.

في سياق متصل، يستعد ريال مدريد لتقديم عرض رسمي لأحد نجوم مونديال قطر 2022، بهدف تعزيز دفاعه، بحسب تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد وضع ريال مدريد أنظاره على المدافع الكرواتي يوشكو جفارديول نجم منتخب كرواتيا، ونادي لايبزيج الألماني، الذي تألق بشدة في كأس العالم، وأسهم في تتويج منتخب بلاده بالبرونزية.

كما انضم جفارديول (20 عاما) للتشكيل المثالي للبطولة، بحسب اختيارات أكثر من وسيلة إعلامية.