رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أبها يفوز على العدالة في الدوري السعودي للمحترفين

نشر
فريق أبها
فريق أبها

واصل أبها صحوته في الدوري السعودي للمحترفين، عقب فوزه على مضيفه العدالة، بهدفين دون رد اليوم الأحد، في المرحلة العاشرة للمسابقة.

وافتتح نواف عامر الصعدي التسجيل لمصلحة أبها في الدقيقة 12، فيما تكفل زميله التونسي سعد بقير بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 64.

وارتفع رصيد أبها، الذي حقق فوزه الخامس في المسابقة هذا الموسم والرابع على التوالي، إلى 16 نقطة في المركز السابع.

في حين توقف رصيد العدالة، الذي تلقى خسارته الثامنة في البطولة خلال الموسم الحالي، مقابل فوز وحيد وتعادل وحيد، عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر (الثالث من القاع).

في الشوط الأول، استطاع أبها تسجيل هدف المبادرة في الدقيقة 12 عبر نواف الصعدي بتسديدة يسارية أرضية سكنت شباك حارس العدالة.

وكاد العدالة يعدل النتيجة في الدقيقة 34 عبر تسديدة قوية من محترفه كريستوفر جونزاليس ولكن حارس أبها تصدى لها.

وواصل العدالة حضوره الهجومي بجملة جميلة في الدقيقة 38، انتهت بعرضية خطيرة ولم يستطع مهاجم أصحاب الأرض لاوتارو بالاسيوس المواجه للمرمى اللحاق بها، ليضيع هدف التعادل على العدالة.

في الشوط الثاني، سجل أبها هدفا ثانيا عند الدقيقة 58 عبر صالح العمري بعد تمريرة رائعة من سعد بقير لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وشهدت الدقيقة 64، هدفا ثانيا للفريق الأبهاوي بواسطة نجمه التونسي سعد بقير إثر تسديدة يسارية رائعة من ضربة حرة مباشرة سكنت الزاوية اليسرى لحارس العدالة مياتوفيتش.

وسنحت فرصة مميزة للاعب صالح العمري عند الدقيقة 82، حينما سدد كرة قوية بيمناه لكنها ضربت القائم الأيمن، ليمنعه من تسجيل هدف ثالث للفريق الأبهاوي.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، سجل العدالة هدفه الأول عن طريق محمد أبوعبد ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

ضمك يتعادل مع الوحدة:

تعادل ضمك مع ضيفه الوحدة (0-0) مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في المحالة، بافتتاحية الجولة العاشرة لدوري روشن للمحترفين.

ورفع ضمك رصيده إلى 17 نقطة، ليرتقي للمركز السادس، فيما تقدم الوحدة إلى المركز الثاني عشر، رافعا رصيده إلى 8 نقاط.

وانحصرت المباراة في وسط الملعب، دون أي فرص محققة، باستثناء تسديدة لهلال عربي سوداني، خارج الخشبات الثلاث.

وبدأ الوحدة الشوط الثاني بتهديد مرمى ضمك، من خلال تسديدة سلطان السوادي، التي مرت بجانب القائم في الدقيقة 46.

ورد ضمك بكرة خطيرة من داخل الست ياردات، تصدى لها الحارس المغربي منير محمدي في الدقيقة 57.

وكاد عبد العزيز نور أن يضع فريقه في المقدمة قبل 10 دقائق من النهاية، بعد أن تلاعب بدفاعات ضمك وسدد كرة تصدى لها زغبة بصعوبة.

وفي الوقت بدل الضائع، منعت العارضة هدفا محققا للوحدة، بعد رأسية أوسكار، ليطلق بعدها الحكم نهاية المباراة بالتعادل السلبي.