رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آندي كول يعتبر مقارنته بداروين نونيز "عدم احترام"

نشر
الأمصار

طالب هداف مانشستر يونايتد السابق آندي كول، جمهور اللعبة بـ"توقف عن الإساءة لاسمه"، عبر مقارنته بمهاجم ليفربول الحالي داروين نونيز.

وسجل أسطورة مانشستر يونايتد 187 هدفاً في الدوري الإنجليزي، خلال مسيرته المرموقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في غضون ذلك، استغرق نونيز وقتًا للتكيف منذ انتقاله من بنفيكا بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني، وإن حدث ذلك مع ومضات من التألق.

وبعد أن تم تشبيه الأوروجوياني نونيز بكول من قبل أحد المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي، أثار كول البالغ من العمر 51 عامًا مشكلة.

وغرد كول: "نونيز.. لست متأكداً من أين بدأ هذا الهراء، لكنه موسم أعياد الميلاد.. أنا معتزل وسعيد بذلك".

وأضاف: "خمسة ألقاب في البريميرليج، لقبان في كأس إنجلترا، لقب واحد في كأس الرابطة، لقب واحد في دوري أبطال أوروبا، حذاء ذهبي في الدوري، 187 هدفًا في الدوري الممتاز، وركلة جزاء واحدة، الحياة هي ما تصنعه".

وفي وقت أراد فيه المعجب التأكيد على أنه لم يقصد عدم احترام كول، وأنه كان يحاول فقط دعم نونيز، بدا المهاجم الإنجليزي مستاء.

وأردف: "يحتاج الناس إلى التوقف عن عدم احترام اسمي.. لأنني لا ألعب اللعبة، مجرد رجل هادئ يتعايش مع الحياة يعتقد الناس أنه يمكنهم عدم احترامي، انظر إلى الأرقام وقارنها بأي شخص آخر".

وسجل كول 187 هدفًا في الدوري الممتاز، ما يضعه في المركز الرابع في قائمة الهدافين التاريخيين، خلف آلان شيرر وواين روني وهاري كين.

فاز بخمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مان يونايتد، بينما لعب دورًا أساسيًا في فريقهم الفائز بالثلاثية عام 1999.

في غضون ذلك، فقد نونيز عددًا من الفرص الرئيسية للريدز هذا الموسم.

بعد سلسلة من الأخطاء الفادحة في هزيمة يوم الخميس 3-2 أمام مانشستر سيتي ، سخر العديد من المشجعين من نونيز .

لم يكن وقته في ليفربول سيئًا بالكامل، حيث سجل تسعة أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة في 19 مباراة في جميع المسابقات لناديه الجديد.